ترقص وتغني.. رانيا يوسف تشارك لأول مرة بفيديو كليب

مسلسل "وبقينا اتنين" أخر أعمال رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
ترقص وتغني.. رانيا يوسف تشارك لأول مرة بفيديو كليب

حالة من الجدل أثارتها الفنانة رانيا يوسف، بعد إعلان عن مشاركتها في أول فيديو كليب جديد لها، ستظهر من خلاله تغني وترقص.

مخرجة فيديو كليب رانيا يوسف

ومن جانبها، أعلنت المخرجة بتول عرفة، أنها انتهت من تصوير من تصوير أول فيديو كليب للفنانة رانيا يوسف بعنوان "ليك"، والذي من المقرر طرح الأغنية قريباً، وهي من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

في تصريحات لصحف محلية، كشفت بتول عرفة أن الكليب تم تصويره في القاهرة، مشيدة بفكرة المنتج فهد الزاهد لتقديم رانيا يوسف في عالم الفيديو كليب، وأضافت أنها اعتمدت على الطابع الاستعراضي مع توظيف المهارات التمثيلية لرانيا يوسف.

وصفت المخرجة فكرة الكليب بالبساطة، مع التركيز على الاستعراضات، وأشارت إلى أن رانيا يوسف ستظهر بثلاثة إطلالات متميزة، معربة عن أملها في نيل إعجاب الجمهور.

وأكدت بتول عرفة على الجهد الكبير المبذول في التصوير والتحضيرات، مشيرة إلى أن الكليب سيقدم صورة جديدة ومختلفة لرانيا يوسف عما اعتاده الجمهور.

ترقص وتغني.. رانيا يوسف تشارك لأول مرة بفيديو كليب

أعمال المخرجة بتول عرفة

الجدير بالذكر، أن المخرجة بتول عرفة، كانت آخر أعمالها مع الفنانين خالد سليم ومحمد نور وشذى حسون وكارول سماحة خلال 2024، كما حصلت على جائزة أفضل مخرج كليبات مصورة للعام الحالي من مهرجان  Middle East music awards.

والمخرجة بتول عرفة ت من أشهر مخرجات الوطن العربي حيث قدمت أكثر من 140 فيديو كليب لأشهر المطربين أشهرهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي ورامي عياش ونانسي عجرم وكارول سماحة، والعديد من الفنانين.

آخر أخبار رانيا يوسف

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل "وبقينا اتنين"، والتي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبدالمنعم وميمي جمال، والعمل من إخراج طارق رفعت، ومن تأليف أماني التونسي.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها، وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة