تحقق حلم الطفولة.. ريال مدريد يقدم مبابي في حفل أسطوري

تعرف على تفاصيل عقد كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
تحقق حلم الطفولة.. ريال مدريد يقدم مبابي في حفل أسطوري

في مشهد حماسي شهدته العاصمة الإسبانية مدريد، احتشد 85 ألف متفرج في ملعب سانتياجو بيرنابيو العريق، لاستقبال النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك في حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد.

حفل تقديم كيليان مبابي لجماهير ريال مدريد

ويأتي هذا بعد إتمام مبابي إجراءات انضمامه للنادي الملكي قادماً من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

ورافق مبابي في ظهوره الأول رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث تم توقيع عقود الانضمام للنادي الملكي بشكل رسمي، وذلك بعد اجتيازه بنجاح الكشف الطبي للنادي.

وبعدها، شهد الحفل لحظة تاريخية بتقديم مبابي للجماهير، حيث ارتدى قميص ريال مدريد رقم 9، وسط هتافات وتشجيع حار من الحاضرين.

مبابي يعرب عن حبه لريال مدريد

عبر كيليان مبابي عن سعادته الغامرة بانضمامه لريال مدريد، خلال كلمته في حفل التقديم، حيث قال: "تحقيق حلم الطفولة".

وأضاف: "ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد جماهيره وتحقيق المزيد من الإنجازات".

وتابع قائلا: "لا أصدق.. لقد نمت ليالي كثيرة، وأنا أحلم ان أكون لاعبًا لريال مدريد، كان من الصعب انتقالي لريال مدريد، ولكن في النهائية انتصرنا وها أنا هنا".

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وكشفت إذاعة "كوبي" الإسبانية عن تفاصيل مثيرة في عقد مبابي مع النادي الملكي، فوفقاً للتقرير، تم وضع شرط جزائي في العقد بقيمة مليار يورو، مما يجعل رحيله عن الفريق أمراً شبه مستحيل في المستقبل القريب.

وستمتد فترة تعاقد مبابي مع ريال مدريد لخمسة مواسم، حيث سيتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 30 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مرتبطة بالأداء والأهداف، وبهذا يصبح مبابي أعلى اللاعبين أجراً في النادي الإسباني العريق.

ومن المثير للاهتمام أن مبابي سيحصل على نسبة 70% من عائدات حقوق صورته التجارية، بينما ستذهب النسبة المتبقية لخزينة النادي.

كما سيحظى اللاعب الفرنسي بمكافأة توقيع ضخمة تصل إلى 150 مليون يورو، وهو أمر معتاد في الصفقات الحرة من هذا الحجم.

وفي خطوة رمزية، أعلن ريال مدريد أن مبابي سيرتدي القميص رقم 9، وهو الرقم الذي ارتبط تاريخياً بأساطير الهجوم في النادي، وأشار النادي إلى أن قمصان مبابي متاحة للبيع في متجر ملعب سانتياغو برنابيو وجميع المتاجر الرسمية للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة