تجديد حبس ثلاثي الزمالك في واقعة السوبر.. إليك تفاصيل الحكم

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
تجديد حبس ثلاثي الزمالك في واقعة السوبر.. إليك تفاصيل الحكم

قررت المحكمة المختصة بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم تجديد حبس ثلاثة من أعضاء نادي الزمالك المصري على خلفية أحداث مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي.

قرار المحكمة في قضية ثلاثي الزمالك

والمتهمون هم اللاعبان مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا"، بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الواحد السيد، وذلك بتهمة التعدي على أحد أفراد الأمن خلال المباراة.

وعقدت المحكمة جلسة عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" صباح اليوم، حيث قررت تأجيل النظر في القضية إلى 29 أكتوبر مع استمرار الحبس الاحتياطي للمتهمين الثلاثة.

تأثير القرار على فريق الزمالك

وفي ظل هذه التطورات، يستعد الفريق الأبيض لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي السوبر المصري المقرر إقامته غدا الخميس على استاد زايد للكريكت.

ويواصل الفريق تدريباته بشكل طبيعي رغم الأزمة، حيث يجري مرانه اليوم في السادسة والنصف مساءً.

وفي تطور لافت، أبدى المدير الفني للزمالك، جوميز، تضامنه مع الثلاثي المحبوس، مؤكداً عزمه خوض المباراة النهائية، وقال في تصريحات حماسية: "لو مفيش لعيبة هأنزل أنا ألعب".

وبحسب مصادر مطلعة، من المقرر أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة وفق الجدول الزمني المحدد مسبقاً، فيما سيبقى وفد إداري في الإمارات لمتابعة تطورات القضية حتى موعد الجلسة المقبلة.

الزمالك: نثق في عدالة التحقيقات

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أعلن في بيان رسمي على صفحته الرسمية احترامه لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، ونزاهة التحقيق مع لاعبي الزمالك الثلاث بعد تعديهم بالضرب على أحد منظمي السوبر المصري المقام حاليا بالإمارات.

وجاء في بيان الزمالك: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام الدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري".

وتابع البيان: "ويثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية ورفض أي تجاوز أو خروج على القانون".

وأضاف بيان نادي الزمالك: "وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي".

واختتم البيان: "ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة