تايسون فيوري يظهر في "ولاد رزق 3" بساعة نادرة

يشارك بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري في فيلم "ولاد رزق 3" كضيف شرف

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
تايسون فيوري يظهر في "ولاد رزق 3" بساعة نادرة

يشارك بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري في فيلم "ولاد رزق 3" كضيف شرف خلال نزال ملاكمة ضمن أحداث الفيلم، وذلك في إطار مشاركة "الهيئة العامة للترفيه" في السعودية في إنتاج الفيلم.

ولكن لفت تايسون فيوري الأنظار إليه خلال ظهوره في الإعلان الرسمي للفيلم المقرر عرضه في السينما في موسم عيد ساعة نادرة من تصميم دار Jacob & Co.

ساعة تايسون فيوري

تم تصميم نسخة خاصة من ساعة Jacob & Co خصيصًا لمباراة النزال الملاكمة الذي دار بين تايسون فيوري وأوزيك ضمن موسم الرياض والذي ظهر مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3".

 تتميز هذه الساعة بإصدار محدود للغاية، مما يجعلها قطعة نادرة ومميزة، تم تصميم ساعة أخرى مشابهة خصيصًا لمواجهة فيوري مع الملاكم ألكسندر أوزيك في الرياض.

 بعد النزال، تم بيع هذه الساعة في مزاد علني لصالح مؤسسة "Make-A-Wish" الخيرية التي تدعم الأطفال المرضى، حققت الساعة سعرًا قياسيًا  بـ 800 ألف دولار، حيث اشتراها رجل أعمال بريطاني.

مواصفات ساعة تايسون فيوري

تأتي هذه الساعة، المصنوعة من الذهب الوردي بقطر 50 ملم، ثمرة تعاون جاكوب آند كو مع استوديو التصميم Big Time Creative Shop، المملوك للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

تجسد ساعة Ring of Fire احتفاءً بمسيرة فيوري المهنية الحافلة بالإنجازات، حيث تم تصميمها خصيصًا لتكريم بطل الملاكمة، تتميز الساعة بآلية معقدة تضم توربينا طائرًا ثنائي المحور يتحكم في دوران المشهد، بينما يدور قرص صغير للوقت فقط حول وجه الساعة.

تتمتع جاكوب آند كو بتاريخ طويل في صنع ساعات مخصصة لأبطال الملاكمة، أعرب جاكوب أرابو، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لعلامة جاكوب آند كو، عن فخره بهذه الشراكة،  مشيرا إلى أن ساعة Ring of Fire  تجسد رمزًا لشغف تايسون فيوري بالإتقان والدقة داخل الحلبة وخارجها.

فيلم ولاد رزق 3 الضربة القاضية

الجدير بالذكر، أن المقرر عرض الموسم الثالث من فيلم "ولاد رزق الضربة القاضية" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك القادم ولكن قبل العيد بثلاثة أيام حيث أعلنت شركة الإنتاج أن الفيلم سيتم عرضه  يوم 13 يونيو المقبل، في خطة تسويق جديدة لجذب الجمهور.

والعمل من بطولة كل من أحمد عز وآسر ياسين وسيد رجب ومحمد ممدوح وكريم قاسم ونسرين أمين وماجد الكدواني وإياد نصار وباسم سمرة ومحمد لطفي وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة