تاليا تامر حسني توجه رسالة مؤثرة لوالدها: بطلي الخارق

وجهت تاليا ابنة الفنان المصري تامر حسني رسالة مؤثرة لوالدها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
تاليا تامر حسني توجه رسالة مؤثرة لوالدها: بطلي الخارق

وجهت تاليا ابنة الفنان المصري تامر حسني رسالة مؤثرة لوالدها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت فيها عن مدى إعجابها الكبير بكل ما يفعله، وافتخارها الشديد به.

رسالة ابنه تامر حسني لوالدها

ونشرت تاليا فيديو لوالدها من حفله الأخير، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ويظهر فيه وهو يحلق فوق المسرح معلقاً بالأحبال، ليصل إلى جمهوره في كافة أنحاء المكان، مقدماً لهم عرضاً غنائياً مبهرًا.

وعلّقت تاليا على الفيديو قائلةً: "اعتاد والدي أن يقول لي دائماً... من الجيد أن تكوني ناجحة، ولكن من الأفضل أن تثبتي أنك مميزة بين الأشخاص الناجحين، لم أفهم هذا وأنا صغيرة".

وتابعت قائلة: "ولكن عندما شاهدت هذا الفيديو أدركت كل ما كنت أفتقده طوال الوقت، الآن أدعو لنفسي ولإخوتي أن نصبح مثلك يوما ما، أحبك يا بطلي الخارق".

تعليق تامر حسني

ولم يتأخر تامر حسني في الرد على منشور ابنته، حيث عبر عن سعادته بكلماتها المُؤثرة، وأكد لها أنه يكرس حياته لكي يكون سنداً لها ولإخوتها، ويسعى جاهداً لضمان مستقبلهم المُشرق.

وكتب تامر حسني في تعليقه: "أنا عايش عشانكم يا توتة، وهفضل جانبك وجانب أختك، وأخوكي لحد ما أموت وهعمل كل حاجة في الدنيا عشان تبقوا أحسن مني مليون مرة بإذن الله يا رب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع رسالة تاليا لوالدها، حيث أشادوا بجمال العلاقة بينهما، وعبروا عن تقديرهم واحترامهم للفنان تامر حسني.

تحليق تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الأيام الماضية بعد أن فاجأ جمهوره في حفل "Zed east" في مصر، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، بالتحليق حوالي 120 مترا فوق الجمهور، وهو يؤدي أغانيه.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو وصور عبر حسابه على إنستغرام، خلال تحليقه، وعلق قائلا: "من أعماق قلبي شكراً لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بها في مدار مشواري وأنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفلة عشان أحاول أوصل وأكون قريباً لكل واحد منكم، كانت مجازفة كبيرة وخطيرة بصراحة بس أنتوا تستاهلوا التعب".

وتابع قائلا: "وكل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي شكراً Zed East شكراً Ora شكراً لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجة…. كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED، رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها حقيقي شرف كبير ليا وكرم كبير من ربنا ليا وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة