بملابس البحر.. إنجي علي وخالد سليم يثيرا الجدل

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية إنجي علي مع الفنان خالد سليم، بعد تداول فيديو لهما سويا على أحد شواطئ الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
بملابس البحر.. إنجي علي وخالد سليم يثيرا الجدل

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية إنجي علي مع الفنان خالد سليم، بعد تداول فيديو لهما سويا على أحد شواطئ الساحل الشمالي بملابس البحر، بما عرضهما لحالة هجوم كبيرة.

فيديو خالد سليم وإنجي على

ويظهر في الفيديو المتداول ظهور أنجي على في البداية بـ "كاش مايوه" وهي تغني أغنية "بلاش الملامة" للفنان خالد سليم، ليظهر بعدها الفنان ليستكمل غناء الأغنية.

وحرص خالد سليم على تغير كلمات الأغنية وتوجيهات للإعلامية إنجي على فغني قائلا: "هو ده حبيبنا اللي دوبنا هو ده اسمه هي دي إنجي، أيوه يا حبيبي بحبك أوي كنت فين، وبعدت ليه عني، ولا أقولك بلاش الملامة وسيدي أنا حمد الله على السلامة"، ليقوم خالد سليم بتقبيل يد إنجي بعد انتهائه من الغناء.

وتعرض الثنائي للانتقاد بشدة على الفيديو خاص بسبب ظهور إنجي على بـ "المايو"، فيما رأي آخرون أنها حرية شخصية خاصة أن الإعلامية من نشرت الفيديو أولا على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام قبل أن أقوم بحذفه بسبب الانتقادات.

فيما أشار آخرون إلى أن هناك أنباء وشائعات عن انفصال خالد سليم عن زوجته خيرية بعد سنوات من الزواج والحب.

حقيقة انفصال خالد سليم وزوجته

ومع تزايد الشائعات والهجوم على خالد سليم بعد الفيديو المتداول له مع إنجي على بالساحل الشمالي، لم يصدرا الثنائي أي بيان أو توضيح، ولكن كل ما صدر حول انفصال المطرب عن زوجته ما هو إلا شائعات.

وفقا للحساب الرسمي للفنان خالد سليم على موقع إنستغرام فهو ما زال محتفظاً بصورة مع زوجته خيرية، وكان آخرها صوراً لهما سويا مع بداية شهر أغسطس، حيث حرص على توجيه رسالة رومانسية لها معبرا لها عن حبه واعتزازه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة