بمجوهرات ديانا.. إطلالة باهظة لميغان ماركل في كولومبيا

تعرف على سعر إطلالات ميغان ماركل خلال زيارتها الرسمية إلى كولومبيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
بمجوهرات ديانا.. إطلالة باهظة لميغان ماركل في كولومبيا

أثارت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، ضجة كبيرة في عالم الموضة والأناقة خلال زيارتها الرسمية الأخيرة إلى كولومبيا برفقة زوجها الأمير هاري.

إطلالة ميغان ماركل في كولومبيا

فقد تألقت الدوقة بمجموعة من الإطلالات الراقية والمبهرة، مرتدية ملابس ومجوهرات تقدر قيمتها الإجمالية بما يقارب 90 ألف جنيه إسترليني (أي ما يعادل 114 ألف دولار أمريكي) خلال الجولة التي استمرت أربعة أيام فقط.

بمجوهرات ديانا.. إطلالة باهظة لميغان ماركل في كولومبيا

وفقا لموقع ديلي ميل، فقد أظهرت ميغان ماركل، البالغة من العمر 43 عاماً، براعتها في اختيار الأزياء التي تجمع بين الأناقة والفخامة، حيث فضلت التصاميم الحصرية والباهظة الثمن من أشهر دور الأزياء العالمية.

ومن اللافت للنظر أنها حرصت على إضفاء لمسة محلية على إطلالاتها من خلال ارتداء قطع من تصميم مصممين كولومبيين بارزين مثل جوهانا أورتيز وأندريس أوتالورا وسيلفيا تشيراسي، في لفتة دبلوماسية ذكية وتعبير عن احترامها للثقافة والفن الكولومبي.

مجوهرات الأميرة ديانا

ومن بين القطع الأكثر لفتاً للأنظار في مجموعة مجوهراتها، برزت ساعة كارتييه الأيقونية التي كانت تملكها الأميرة الراحلة ديانا، والتي تقدر قيمتها بـ 17,800 جنيه إسترليني، كما ارتدت أيضاً خلال جولتها أقراط للأذنين على شكل فراشة للأميرة الراحلة.

بمجوهرات ديانا.. إطلالة باهظة لميغان ماركل في كولومبيا

كما تزينت بسوار مميز من تصميم مصمم المجوهرات الشهيرة لورين شوارتز بقيمة تتجاوز 15 ألف جنيه إسترليني، مما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالاتها.

وشملت الجولة، التي وصفها المراقبون بأنها "جولة ملكية ذاتية التنظيم"، العديد من الأنشطة المتنوعة التي عكست اهتمام الزوجين بالثقافة والتعليم والقضايا الاجتماعية في كولومبيا.

فقد حضر الثنائي عرضاً للرقص الفولكلوري الكولومبي، وزارا إحدى المدارس للاطلاع على النظام التعليمي في البلاد، كما شارك في مأدبة تعرفا من خلالها على المأكولات المحلية، بالإضافة إلى إلقاء خطابات هامة حول قضايا تهم المجتمع الكولومبي.

ومما يجدر ذكره أن الزوجين حظيا بحماية أمنية مشددة خلال الزيارة، وذلك بتوجيهات من نائبة الرئيس الكولومبي، فرانسيا ماركيز، التي أبدت إعجابها بقصة الزوجين بعد مشاهدتها لمسلسلهما الوثائقي على منصة نتفليكس.

يُذكر أن ميغان وهاري يقيمان حالياً في منزلهما الفاخر بمنطقة مونتسيتو في كاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار، مع طفليهما الأمير آرتشي البالغ من العمر 5 سنوات، والأميرة ليليبيت البالغة 3 سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة