بكت من الفرحة.. والدة حكيمي تريند بعد هدف نجلها في أمريكا

إليك ملخص وأهداف منتخب المغرب في أمريكا بأولمبياد باريس 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بكت من الفرحة.. والدة حكيمي تريند بعد هدف نجلها في أمريكا

تصدرت والدة أشرف حكيمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول صور وفيديوهات لردة فعلها على هدف نجلها الثالث في شباك منتخب أمريكا، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

فيديو والدة أشرف حكيمي

وظهرت والدة أشرف حكيمي، وهي تحتفل بصورة جنونية وتبكي بهدف نجلها، فيما ظهر أيضا القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وهو يصفق ويشجع نجم فريقه بعد إحرازه للهدف.

وجاءت تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على احتفال والدة أشرف حكيمي، كالآتي: "الأم مدرسة إن أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق لقطة مؤثرة دموع والدة أشرف حكيمي بعد تسجيل الهدف، أحترم هذا المرأة المكافحة ربت أولادها على حب الوطن، ورغم كل الشهرة والثراء لي وصل ليه ولدها لا زالت إنسانة بسيطة، قمة التواضع".

فيما قال آخر: "احتفال والدة أشرف حكيمي بعد الهدف من الحاجات الحلوة اللي بنشوفها في أولمبياد باريس 2024، وبشكل عام أنا بحس إن أشرف مرتبط بأمه بشكل كبير، وهي وراه في كل ملعب، وكل مكان ممكن محتاج وجودها فيه".

ملخص مباراة المغرب وأمريكا

الجدير بالذكر، أن الملعب الأولمبي في باريس، شهد انتصار المنتخب المغربي مدويا على نظيره الأمريكي بنتيجة 4-0 في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

بدأت المباراة بإيقاع متوازن، لكن سرعان ما فرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللعب، وفي الدقيقة 29، جاءت نقطة التحول الأولى عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المغرب، وقف المهاجم الموهوب سفيان رحيمي أمام الكرة بثقة، ليسدد بقوة وإتقان في شباك الحارس الأمريكي، معلناً عن الهدف الأول وسط هتافات الجماهير المغربية التي ملأت المدرجات.

انتهى الشوط الأول بتقدم مغربي بهدف وحيد، لكن الشوط الثاني كان له طعم آخر، فبينما حاول المنتخب الأمريكي العودة إلى المباراة، كان الرد المغربي حاسماً وقاسياً في الدقيقة 63، تألق عبدالصمد الزلزولي بتمريرة ساحرة وضعت الكرة على طبق من ذهب أمام إلياس أخوماش، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك، مسجلاً الهدف الثاني ومضاعفاً تقدم المغرب.

لم تمض سوى سبع دقائق حتى جاء الهدف الثالث، وهذه المرة كان البطل هو النجم أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، استلم حكيمي الكرة في منتصف الملعب، ليبدأ رحلة فردية مذهلة، متخطياً دفاعات الفريق الأمريكي بمهارة فائقة، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت الشباك، مسجلاً واحداً من أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

وفي الوقت بدل الضائع، وعندما كانت المباراة على وشك الانتهاء، حصل المغرب على ركلة جزاء ثانية، تقدم المهدي الموهوب لتنفيذها، ليضع الكرة بثقة في الشباك، مختتماً مهرجان الأهداف المغربي برباعية نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة