بكاء وانهيار.. نجوم الكرة في جنازة إيهاب جلال

تعرف على موعد عزاء الكابتن إيهاب جلال

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
بكاء وانهيار.. نجوم الكرة في جنازة إيهاب جلال

شهد مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس اليوم تجمعاً لافتاً لنخبة من أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم المصرية، حيث توافدوا لتوديع المدرب الراحل إيهاب جلال، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي والمنتخب المصري.

جنازة إيهاب جلال

وشهدت الجنازة انهيار وبكاء الحاضرين من أصدقاء وأسرة المدرب الراحل إيهاب جلال خلال مراسم تشييع جنازته لمثواه الأخير، وتصدر المشهد حسام البدري، المدرب السابق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، إلى جانب نجوم بارزين مثل أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

بكاء وانهيار.. نجوم الكرة في جنازة إيهاب جلال

 كما حضر ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية ومحمد حمص، نجم الإسماعيلي السابق وأيمن يونس والإعلامي أحمد شوبير ومحمود فتحي الله وباسم مرسي والنقاز وعبد الحميد حسن وعلى جبر وكريم رمزي ومحافظ القاهرة ومحمد يوسف.

ومن الوجوه البارزة الأخرى التي شاركت في مراسم الوداع: إبراهيم حسن، المدير الحالي للمنتخب المصري وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي السابق، ومختار مختار، لاعب الأهلي الأسبق، ومروان محسن وجمال عبد الحميد وعلاء عبد العال وعمر جمال ومحمد اليماني.

بكاء وانهيار.. نجوم الكرة في جنازة إيهاب جلال

ولم يقتصر الحضور على الوسط الرياضي فحسب، بل امتد ليشمل شخصيات سياسية بارزة، حيث شوهد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وطاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، بين الحاضرين.

بكاء وانهيار.. نجوم الكرة في جنازة إيهاب جلال

ومن المقرر أن تستقبل أسرة الفقيد المعزين غداً الجمعة في مسجد النزهة للقوات المسلحة، المجاور لمركز "سيتي ستارز" التجاري.

وفاة إيهاب جلال

توفي المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، أمس الأربعاء عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع مع المرض جلال.

ونشر عمرو بركات نجم الأهلي السابق وزوج ابنة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للإسماعيلي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك رسالة له عقب وفاته، قائلا: "حبيبي أطيب وأحن وأنضف الناس حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد شكك في ذمتك".

وتابع قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد كان سبباً.... إنا لله وإنا إليه راجعون في مكان أنظف وأحسن إن شاء الله نعم الخلق والقدوة في كل شيء ربنا يرحمك يا حبيبي.. حسبي الله ونعم الوكيل".

سبب وفاة إيهاب جلال

توفي إيهاب جلال بعد تعرضه لجلطة في المخ، والتي أدت إلى مضاعفات صحية خطيرة، رغم الجهود الطبية المكثفة، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته،

عبر العديد من اللاعبين والمسؤولين في الوسط الرياضي عن حزنهم العميق لفقدان جلال، مشيدين بأخلاقه العالية وإسهاماته الكبيرة في تطوير كرة القدم المصرية.

كما نشر نادي الإسماعيلي نشر بيانًا رسميًا ينعي فيه مدربه الراحل، مؤكدًا أن النادي فقد أحد أبرز أبنائه.

مسيرة إيهاب جلال إيهاب جلال

إيهاب جلال ولد في 14 أغسطس 1967، وبدأ مسيرته كلاعب كرة قدم في نادي الإسماعيلي، حيث لعب كمدافع، بعد اعتزاله اللعب، انتقل إلى مجال التدريب، وحقق نجاحات ملحوظة مع عدة أندية مصرية، وجاءت مسيرة التدريبية للكابتن إيهاب جلال كالآتي:

- تدريب نادي الإسماعيلي: قاد الفريق في عدة فترات، وكان آخرها قبل وفاته.

- تدريب نادي الزمالك: تولى تدريب الفريق لفترة قصيرة، وحقق نتائج جيدة.

- تدريب منتخب مصر: شغل منصب المدير الفني لفترة قصيرة، حيث حاول إعادة بناء الفريق الوطني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة