بعد وفاته بـ8 سنوات أحمد راتب تريند بسبب ابنته.. ما القصة؟

تصدر الفنان الراحل أحمد راتب التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ يوم
بعد وفاته بـ8 سنوات أحمد راتب تريند بسبب ابنته.. ما القصة؟

تصدر الفنان الراحل أحمد راتب التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد شكوى ابنته عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام من عدم تكريم والدها

تكريم أحمد راتب

ونشرت لمياء أحمد راتب عبر صفحتها على موقع إنستغرام صورة لها وهي تجلس بجوار قبر والدها الفنان الراحل أحمد راتب، وعلقت قائلة: "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب.. كل يوم يا بابا بكرمك بالدعاء ليك، جمهورك بيكرمك طول الوقت وفاكرك ومفتقدك".

ومن جانبه أعاد الفنان محمد عادل إمام نشر منشور ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، وكتب قائلا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن".

وتابع قائلا: "الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة.. الله يرحمه كان ممثلا نادر".

وفاة الفنان أحمد راتب

توفي الفنان المصري القدير أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016 عن عمر يناهز 67 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة. كان الفنان الراحل قد دخل أحد المستشفيات الخاصة في المهندسين بعد إصابته بضيق في التنفس، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ.

أحمد راتب، الذي وُلد في 23 يناير 1949، كان من أبرز الفنانين في السينما والمسرح المصري، بدأ مشواره الفني منذ الطفولة، حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، ثم التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، قبل أن ينضم إلى معهد الفنون المسرحية، ويحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

تميز أحمد راتب بأداء الأدوار الكوميدية والتراجيدية على حد سواء، وشارك في العديد من الأعمال الفنية البارزة مع كبار نجوم السينما المصرية مثل عادل إمام، من أشهر أعماله السينمائية "الإرهاب والكباب"، "اللعب مع الكبار"، و"المنسي" و"السفارة في العمارة".

في الأيام الأخيرة من حياته، كان يعاني الفنان أحمد راتب وفقا لما روته ابنته لمياء  من تليف في الرئة نتيجة كثرة التدخين، مما أثر على حالته الصحية بشكل كبير، وقد تم تشييع جثمانه من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة العصر، وسط حضور كبير من محبيه وزملائه في الوسط الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة