بعد وفاة والدتها وشقيقتها.. الهجوم على ماريا كاري ما القصة؟

كشفت النجمة العالمية ماريا كاري عن وفاة كل من والدتها باتريشيا وشقيقتها أليسون في اليوم نفسه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
بعد وفاة والدتها وشقيقتها.. الهجوم على ماريا كاري ما القصة؟

في خبر صادم هز عالم الموسيقى والترفيه، كشفت النجمة العالمية ماريا كاري عن مأساة شخصية مروعة ألمت بها مؤخراً، فقد أعلنت المغنية الحائزة على جوائز غرامي عن وفاة كل من والدتها باتريشيا وشقيقتها أليسون في اليوم نفسه خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، مما ترك قلبها محطماً.

وفاة والدة وشقيقة ماريا كاري

في بيان مؤثر أصدرته كاري، عبرت عن عمق حزنها قائلة: "قلبي محطم لفقدان والدتي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وللأسف، في منعطف مأساوي لم يكن في الحسبان، فقدت شقيقتي حياتها في اليوم ذاته".

وأضافت المغنية، التي تبلغ من العمر 55 عاماً، أنها تشعر بالامتنان لتمكنها من قضاء بعض الوقت مع والدتها في الأسبوع السابق لرحيلها، طالبة من الجمهور ووسائل الإعلام احترام خصوصيتها في هذه الفترة العصيبة.

كانت باتريشيا، البالغة من العمر 87 عاماً، مغنية أوبرا سابقة ومدربة صوتية موهوبة من أصول أيرلندية أمريكية، وقد لعبت دوراً محورياً في حياة ابنتها ماريا، حيث كانت السبب في تعرفها على عالم الموسيقى منذ الصغر.

ومع ذلك، كشفت كاري في مذكراتها الصادرة عام 2020 بعنوان "معنى ماريا كاري" عن تعقيدات علاقتهما، مشيرة إلى أن المنافسة والغيرة المهنية قد تسللت إلى حياتهما، مما سبب لها "الكثير من الألم والارتباك" على مر السنين.

وفي مقابلة مع الإعلامية غايل كينغ عام 2022، اعترفت كاري بأنها تأثرت بشدة بانتقادات والدتها خلال نشأتها، ومع ذلك، فقد حرصت دائماً على الاعتراف بفضل والدتها في تعريفها بعالم الموسيقى وتشجيعها على تطوير موهبتها.

أما شقيقة ماريا، أليسون البالغة من العمر 63 عاماً، فقد كانت تتلقى رعاية المحتضرين قبل وفاتها، وفقاً لما نقلته صحيفة "تايمز يونيون" عن أحد أصدقائها

الهجوم على ماريا كاري بسبب شقيقتها الراحلة

وتعرضت ماريا كاري للهجوم من معجبيها، خلال الساعات الماضية بعد أن كشف صديق شقيقتها الراحلة عن توتر العلاقة بينهما.

وفي حين أعربت كاري (55 عامًا) عن حزنها لفقدان والدتها وشقيقتها، يروي المقربون من أليسون قصة مختلفة عن الأيام الأخيرة من حياتها.

ديفيد بيكر، الصديق المقرب والراعي لأليسون، صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "لم تبذل ماريا أي جهد للتواصل مع أختها، حتى عندما علمت أن أيامها معدودة"، وأضاف بيكر أن أليسون كانت تتحدث باستمرار عن شعورها بالهجر من قبل شقيقتها الشهيرة.

وفي تفاصيل مؤثرة، كشف بيكر أن أليسون كانت تتساءل عما إذا كانت ماريا ستحضر جنازتها، وقال: "كانت مكالمة هاتفية واحدة أو مكالمة فيديو لتعني الكثير بالنسبة لأليسون، لكنها لم تحدث أبدًا".

يذكر أن أليسون عانت لسنوات من مشاكل الإدمان والتشرد، بالإضافة إلى إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية، وخلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة من حياتها، كانت تتلقى رعاية منزلية بسبب مشاكل في أعضائها الداخلية.

رغم الصورة القاتمة التي رسمتها الظروف، وصف بيكر أليسون بأنها كانت "شخصية شديدة الذكاء والدفء والحساسية"، وأضاف: "لقد عرفتها لتسع سنوات، وكصديق ورفيق لها خلال أشهر مرضها الأخيرة، سأفتقدها كثيرًا".

سبب قطع ماريا كاري علاقتها بشقيقتها

وكانت العلاقة بين الشقيقتين قد شهدت توتراً في السنوات الأخيرة، حيث كشفت ماريا في مذكراتها عن قطع علاقتها بأليسون وشقيقها مورغان، معللة ذلك بأنه كان "أكثر أماناً لها عاطفياً وجسدياً".

يذكر أن ماريا كاري تعد واحدة من أنجح الفنانات في تاريخ الموسيقى العالمية، فقد حققت 19 أغنية في المركز الأول بقائمة Billboard Hot 100، وهو رقم قياسي للفنانين المنفردين.

كما باعت أكثر من 220 مليون نسخة من ألبوماتها حول العالم، وتعتبر أغنيتها الشهيرة "All I Want For Christmas Is You" الأغنية الأكثر مبيعاً في موسم الأعياد على الإطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة