بعد وفاة والدته.. كريم عبد العزيز: سر نجاحي دعواتها لي

مسلسل الحشاشين أخر أعمال كريم عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
بعد وفاة والدته.. كريم عبد العزيز: سر نجاحي دعواتها لي

كشف النجم المصري كريم عبد العزيز عن سر نجاحه وعلاقته بوالدته الراحلة التي توفيت شهر مايو الماضي، كما كشف عن أسباب رجوعه لتقديم أعمال للمسرح بعد غياب عنه لسنوات.

كريم عبد العزيز: سبب قبولي عند الجمهور هو دعوات أمي

وأكد كريم عبد العزيز خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قنوات المتحدة، أن سر قبول الجمهور له إلى عامل غير متوقع، قائلاً: "سبب نجاحي وقبولي عند الجمهور بشوف إنه يرجع لأني كنت مراعي أمي ودي دعواتها لي الله يرحمها".

وأضاف كريم عبد العزيز قائلا: "الشاشة فضاحة والمسرح فضاح، فاللي في القلب بيطلع"، مؤكدًا أن الفن يعكس جوهر الفنان الحقيقي.

وأشار إلى أسلوب حياته البسيط قائلاً: "أنا راجل بشتغل وبروح، وفي حالي فقط".

كما كشف عبد العزيز عن خلفيته الفنية، موضحًا: "أنا دارس إخراج ومتربي في بيت والدي المخرج محمد عبدالعزيز، فأنا مولود في بيت سينمائي"، مؤكداً على إدراكه لأهمية الفن ورسالته، مشيرًا إلى أنه اكتسب "حصانة وتطعيم" فنيًا منذ الصغر.

كريم عبد العزيز: المسرح أبو الفنون

وعن عودته للمسرح مجددا بتقديم مسرحية "سندباد" والتي حققت نجاحاً مدويا عند عرضها في المملكة العربية السعودية وتقديمها حالياً ضمن مهرجان العلمين، قال كريم عبد العزيز: "المسرح هو أبو الفنون، ويتميز بطبيعة فريدة تختلف جذرياً عن السينما والدراما التلفزيونية، إنه تحد يومي يضعك في مواجهة مباشرة مع الجمهور".

وأضاف: "حتى مع تكرار العرض لمئة مرة، يظل شعور الرهبة والخوف مصاحباً لي في كل ليلة".

وعن استعداداته قبل كل عرض، كشف النجم المصري أنه يلجأ إلى قراءة آية قرآنية وترديد ورد خاص ورثه عن شقيقه الراحل، الفنان علاء ولي الدين.

وفي سياق متصل، أعرب كريم عبد العزيز عن سعادته البالغة بتقديم العمل في مصر، مشيداً بالتطور الملحوظ لمهرجان العلمين الذي يستضيف العرض، وأشار إلى حضوره لحفل الفنان تامر حسني ضمن فعاليات المهرجان، مؤكداً على النمو المتواصل للحدث عاماً بعد عام.

كريم عبد العزيز: أنا مجنون بالأهلي

كما تطرق كريم عبد العزيز للحديث عن انتمائه الرياضي للنادي الأهلي، وتم أفضل اللاعبين من وجهة نظره بالقلعة الحمراء والنادي الزمالك، ليقول كريم عبد العزيز: "أنا أهلاوي بجنون، وحتى النخاع"، مضيفا إلى أن جذور تشجيعه للأهلي تمتد عبر أجيال عائلته، مؤكداً أن "الأب والعم والأسرة كلها أهلاوية".

ورغم حماسه الشديد للقلعة الحمراء، حرص كريم عبد العزيز على إبداء احترامه لمنافسهم التقليدي، قائلاً: "مع احترامي لكل جمهور الزمالك والزمالك على رأسي".

وفي سياق حديثه عن نجوم كرة القدم، أشاد كريم عبد العزيز بعدد من اللاعبين البارزين في تاريخ الناديين، فمن الأهلي، ذكر أسماء لامعة مثل محمود الخطيب وطاهر أبو زيد وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني، كما أثنى على أداء لاعبين حاليين مثل إمام عاشور ومجدي أفشة.

ولم يغفل كريم عبد العزيز ذكر نجوم الزمالك، حيث أبدى إعجابه بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر، إضافة إلى أساطير مثل حسن شحاتة وفاروق جعفر.

وأشاد كريم عبد العزيز بالنجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، واصفاً إياه بأنه "مشرفنا في العالم".

وختم كريم عبد العزيز حديثه كاشفاً عن تجربته الرياضية الشخصية، مشيراً إلى أنه تدرب لمدة أربع سنوات تحت إشراف الكابتن صفوت عبد الحليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة