بعد وفاة أحمد رفعت… أحمد دياب يكشف عن دوره في أزمة اللاعب

توفي اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عاما بعد أزمة قلبية مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
بعد وفاة أحمد رفعت… أحمد دياب يكشف عن دوره في أزمة اللاعب

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد أن كشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، عن المتسببين في الأزمة الصحية التي تعرض لها اللاعب قبل وفاته.

تصريحات أحمد دياب

وظهر نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب أحمد رفعت، في حالة انهيار وبكاء مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC، متهماً أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه عندما كان رئيساً لنادي فيوتشر تسبب في الأزمة الصحية التي ألمت باللعب الراحل.

وحرص أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، على الدفاع عن نفسه بعد حالة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يطالبون بفتح تحقيق عاجل من وزارة الشباب والرياضة للكشف عن حقيقة وفاة أحمد رفعت.

في تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق" على قناة MBC مصر 2، كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن تفاصيل قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وأكد دياب أن أحمد رفعت حصل على قرارين وزاريين للسفر إلى ليبيريا والإمارات للتعاقد مع نادي الوحدة، مشيراً إلى أنه كان حريصاً على ضمان سلامة الإجراءات القانونية قبل سفر اللاعب.

ونفى أحمد دياب تجاهل رابطة الأندية لقضية رفعت، موضحاً أنهم عقدوا اجتماعاً مع وزير الشباب لحل الأزمة، وقدموا مذكرة للجهات المختصة عبر وليد دعبس.

وشدد رئيس الرابطة على أن خروج رفعت من المطار كان قانونياً، مؤكداً أن اللاعب عاد لمصر في العام الماضي، واستأنف نشاطه الرياضي مع ناديه محلياً وأفريقياً.

وأوضح دياب أن مسؤولية النادي تنتهي عند الحصول على التصريح الوزاري للسفر، مشيراً إلى أن الاعتمادات الأخرى تقع خارج نطاق صلاحيات النادي.

وختم أحمد دياب تصريحاته بالتأكيد على تواصله المستمر مع اللاعب ووكيله نادر شوقي، مشدداً على أن الإجراءات المتبعة في قضية رفعت تتماشى مع اللوائح المنظمة لسفر البعثات واللاعبين.

شقيق أحمد رفعت

الجدير بالذكر، أن محمد شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت، كشف في تصريحات إعلامية، أن المسؤول عن حالة شقيقه قبل وفاته يعرفه رئيس الرابطة.

وأضاف محمد رفعت قائلا: "لن أقول ماذا حدث، اسألوا أحمد دياب ماذا حدث في أحمد رفعت بسببه؟، وإن شاء الله حقه سيعود".

الجدير بالذكر، أن اللاعب أحمد رفعت توفي أمس السبت عن عمر يناهز 31 عاما بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، وكان كشف قبل وفاته بأكثر من أسبوع خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق أن سبب أزمته الصحية يرجع لضغوط نفسية بسبب مسؤولين في الكرة المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة