بعد عمرو دياب.. انفعال خالد النبوي على معجب يثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو انفعال الفنان خالد النبوي مع المعجبين خلال العرض الخاص لفيلمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
بعد عمرو دياب.. انفعال خالد النبوي على معجب يثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو انفعال الفنان خالد النبوي مع المعجبين خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "أهل الكهف" الذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

انفعال خالد النبوي على المعجبين

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله محاولة أحد المعجبين لفت انتباه الفنان خالد النبوي الذي كان ينظر في اتجاه آخر، بوضع يده على جسده، الأمر الذي فاجأ خالد النبوي ليظهر على ملامحه علامات الانزعاج.

وقال خالد النبوي المعجب منفعلا: "إنتو حصل لكم إيه؟ ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كده قبل كده".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر للفنان خالد النبوي، خلال العرض الخاص لفيلمه وهو يطالب أحد المعجبين بالتوقف عن تصويره.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله انفعال خالد النبوي وقيامه بدفع الكاميرا بعيدا، قائلا: "أنا ممكن أستأذنك متصورنيش".

وفور انتشار فيديوهات خالد النبوي على منصات التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من المعجبين على رد فعله، وقاموا بربطها بأزمة الفنان عمرو دياب، مشيرين إلى تكرار مواقف انفعال النجوم مع المعجبين بالفترة الأخيرة.

@abudara1987 #خالد_النبوي #عمرو_دياب #AmrDiab #TikTok #abudara1987 ♬ original sound - Abu Dara

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

الجدير بالذكر، أن يوم الاثنين الماضي احتفل نجوم وفريق عمل فيلم "أهل الكهف" بالعرض الخاص للعمل في أحد مولات منطقة 6 أكتوبر، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

وشهد العرض الخاص حضور كل من خالد النبوي ونجله الفنان نور النبوي وهاجر أحمد وزوجها وبيومي فؤاد ورشوان توفيق وميني جمال وهالة سرحان وعمرو محمود ياسين وزوجته ونجله محمود ياسين والمخرج شريف عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.

قصة وأبطال فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف في إطار من التشويق والإثارة حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

والعمل من بطولة خالد النبوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد ومصطفى فهمي وريم مصطفى ورشوان توفيق وأحمد وفيق وصبري فؤاد وجميل برسوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.

@akheralahdath بعد ڤيديو #عمرو_دياب ♬ الصوت الأصلي - akheralahdath
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة