بعد عام من الزواج.. شذى تعلن انفصالها عن زوجها

تصدرت المطربة شذى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
بعد عام من الزواج.. شذى تعلن انفصالها عن زوجها

تصدرت المطربة شذى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها رسميا عن انفصالها عن زوجها وليد دعبس رجل الأعمال بعد عام من الزواج.

انفصال شذى عن زوجها

ونشرت شذى عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، منشورا يؤكد أخبار انفصالها عن زوجها، وقالت: "مبحبش من زمان أنشر حاجة عن حياتي الشخصية بس بما إن تليفوني فجأة مبطلش رن ولأن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيرة ومحبتش مأكدش خبر الطلاق اللي حاصل من فترة".

وتابعت قائلة: "بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على احترامهم لخصوصيتي، وإنهم بيتأكدوا قبل ما ينشروا حاجة خاصة عني، وأسفه لو مش قادرة أرد على الكل ربنا دائما بيكتب لينا الأصلح رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله".

سبب انفصال شذى عن زوجها

وأكدت شذى، في تصريحات صحفية، أن طلاقها من زوجها رجل الأعمال وليد دعبس تم منذ فترة كبيرة، مشيرة إلا أنه كان  في ديسمبر الماضي أي منذ 6 أشهر.

وعلقت شذى على خبر انفصالها قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب"، مؤكدة أنها الانفصال تم بعد عام واحد من كتب الكتاب، وأن هناك تفاصيل كثيرة لم تعلن عنها في الوقت الحالي.

وكانت الفنانة شذي احتفلت بعقد قرانها في ديسمبر 2022 بحفل عائلي ضم عددًا من أصدقائها المقربين من بينهم الفنانون مي كساب وحاتم فهمي وهيثم شاكر.

أخر أخبار شذى

الجدير بالذكر، أن الفنانة شذى كانت آخر أغانيها عبر حسابها على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" أغنية "ناجحة" والتي طرحت بتاريخ  13 يونيو 2024.

وأغنية "ناجحة" من كلمات الشاعر محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بين جمهورها فور طرحها.

كما سبق وطرحت شذى عدة إصدارات، فقد أصدرت خلال الأشهر الماضية أغاني "أخلع"، "اللي ما يتسموا"، "مخ تخين"، و"اجمدي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة