بعد عام من الانفصال.. حقيقة عودة أحمد سعد إلى علياء بسيوني

تصدر السؤال عن حقيقة عودة أحمد سعد إلى علياء بسيوني، محركات البحث خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
بعد عام من الانفصال.. حقيقة عودة أحمد سعد إلى علياء بسيوني

تصدر السؤال عن حقيقة عودة أحمد سعد إلى علياء بسيوني، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخبار  حول عودة النجم المصري إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني

حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل حول حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد أن شوهد الثنائي مؤخرًا في أجواء عائلية دافئة بالساحل الشمالي، مما أثار تكهنات حول إعادة لم شمل الأسرة.

وكشفت تقارير صحفية، أن علياء بسيوني حضرت حفل سعد الأخير في الساحل الشمالي، الأمر الذي عزز الشائعات حول تجدد علاقتهما، فيما أكدت مصادر لموقع القاهرة 24 عن قضاء الزوجان السابقان عطلتهما الأسبوعية برفقة بناتهما على أحد شواطئ المنطقة.

وقد أججت علياء بسيوني التكهنات مؤخرًا حول عودتها لزوجها السابق أحمد سعد عندما وجهت تهنئة له بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها على إنستغرام.

وفي رسالتها، أكدت علياء بسيوني على أهمية وجود أحمد سعد في حياتها وحياة من حوله، واصفة إياه بأنه "ألذ واحد في الدنيا" و"أحلى حاجة في حياتنا".

رد علياء بسيوني على خبر عودتها لزوجها أحمد سعد

ومع انتشار أخبار عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني، لم يصدر حتى الآن من الثنائي بيانا رسمياً بإعلان عودتهما بعد عام من الانفصال، واكتفت علياء بسيوني بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بخاصية القصص المصورة، وهي تشير بعلامة النصر.

 فيما اكتفى أحمد سعد بنشر فيديوهات وصور من حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام بخاصية القصص المصورة، مشاركا جمهوره لحظات من الحفل وتفاعله مع الجمهور والعازفين.

علاقة أحمد سعد وخبيرة تجميل

يجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد أثار جدلاً واسعاً منذ شهور بعد تردد شائعات عن ارتباطه بخبيرة تجميل شهيرة، وذلك عقب انفصاله عن زوجته السابقة، مصممة الأزياء علياء بسيوني.

 وكشفت تقارير صحفية وقتها، أن أحمد سعد  يعيش قصة حب جديدة مع خبيرة تجميل معروفة، وذلك بعد رصدهما سويا في عدة مناسبات، وأكدت وقتها التقارير أن من المتوقع أن يتوج هذا الحب بالزواج في المستقبل القريب.

أسباب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان أحمد سعد كشف خلال حواره منذ عدة شهور مع الإعلامي محمود سعد على قناة "سي بي سي"، عن تفاصيل انفصاله عن زوجته الرابعة، علياء بسيوني.

خلال اللقاء، تحدث أحمد سعد عن الأسباب التي أدت إلى هذا القرار الصعب، مشيرًا إلى أن العمل والضغوط المهنية كان لهما دور كبير في تدهور العلاقة بينهما.

أوضح أحمد سعد أن العمل المكثف والضغوط المهنية أثرت بشكل كبير على حياتهما الأسرية، وقال سعد: "الشغل بدأ يأخذ من حياتنا الأسرية، وعلياء شخص مجتهد ومحترم جدًا، لكنها كانت تشعر بالضغط بسبب التزاماتي المهنية".

وأضاف أن علياء كانت دائمًا داعمة له، وساعدته في تحقيق نجاحات كبيرة، لكنه شعر بأن استمرار العلاقة في ظل هذه الظروف سيكون أنانيًا منه.

أشاد أحمد سعد بدور علياء في حياته، مؤكدًا أنها كانت سببًا رئيسيًا في العديد من التغييرات الإيجابية التي شهدها، قائلا: "علياء غيرت حياتي بشكل كامل، وكانت دائمًا تقف بجانبي في كل خطوة"، وأشار إلى أن المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، سواء كان ناجحًا أو فاشلًا، وأن علياء كانت دائمًا تدعمه لتحقيق أهدافه.

رغم المحاولات المتكررة لإنقاذ العلاقة، أكد أحمد سعد أن القرار النهائي بالانفصال كان الأفضل لهما، قال: "حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الأسرية، لكن في النهاية كان القرار الأفضل هو الانفصال، مؤكدا  أنه لا ينوي الزواج مرة أخرى في المستقبل القريب، مشيرًا إلى أن علياء كانت الزوجة الرابعة في حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة