بعد ظهوره سكران.. سمية الألفي تدافع عن أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
بعد ظهوره سكران.. سمية الألفي تدافع عن أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديوهات وصور له وهو يظهر بحالة غير طبيعية خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك".

وظهر أحمد الفيشاوي في عدد من الفيديوهات التي انتشرت من العرض الخاص لفيلمها وهو يترنح ويتحدث بطريقة غير مفهومة، الأمر الذي دفع البعض إلى التخمين أنه تناول مواد كحولية قبل حضور العرض، ليتعرض لحملة انتقادات من الجمهور.

رد سمية الألفي على انتقاد أحمد الفيشاوي

ومن جانبها حرصت الفنانة المعتزلة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي، أن تدافع عن نجلها وترد على الهجوم الذي طاله في الفترة الأخيرة.

وعلقت سمية الألفي في تصريحات لموقع لها على ما نشر من فيديوهات وصور لنجلها خلال العرض الخاص لفيلمه "بنقدر ظروفك": "أشعر بالسعادة لنجاح أحمد ولا أعرف سبب هجوم الناس عليه".

وتابعت قائلة: "أحمد فنان متميز ولديه طعم خاص ولكن معظم الفنانين يتم مهاجمتهم حتى الموسيقار محمد عبد الوهاب تعرض لهجوم بفترة من الفترات".

وأضافت سمية الألفي قائلة: "ما يهم الآن أن أحمد عليه أن يركز في أعماله ولا يلتفت لحملات الهجوم ولكل ما يحدث من حوله، خاصة أن كل زملائه يحبونه سواء من داخل أو خارج الوسط الفني".

أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي شارك منذ عدة أيام في العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك" في أحد مولات التجارية، مع أبطال العمل.

وظهر أحمد الفيشاوي في إطلالة غريبة حيث ارتدى بدلة لامعة عليها حبات من الخرز اللؤلؤ من تصميم مهند كوجاك، ويبلغ سعر البنطلون حوالي 12 ألف جنيه مصري، وسعر الجاكيت حوالي 30 ألف جنيه مصري.

فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور وآخرين، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

ويشهد الفيلم منذ بداية عرضه في دور العرض بالسينمات المصرية إيرادات ضعفيه في شباك التذاكر حيث حقق في أولى أيام عرضه حوالي 294 ألف جنيه فقط في 4 أيام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة