بعد صورتها بالمايوه.. فرح يوسف ترد على الانتقادات

تصدرت الفنانة السورية فرح يوسف، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
بعد صورتها بالمايوه.. فرح يوسف ترد على الانتقادات

تصدرت الفنانة السورية فرح يوسف، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور لها مع زوجها بملابس السباحة على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

صور فرح يوسف

وظهرت فرح يوسف في الصور، وهي ترتدي مايوه باللون الأسود، وتأخذ صوراً مع زوجها خلال قضائها إجازة الصيف في أحد الأماكن مع تعليق "عيد ميلاد سعيد لي"، للتعرض الفنانة لانتقادات لاذعة وهجوم قاس من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها الصور.

وجاءت الانتقادات للفنانة فرح يوسف، على الرغم من ارتدائها روب استحمام واسع فوق المايوه، حيث اعتبر البعض صورها "غير لائقة" و"تخالف العادات والتقاليد".

ولم تواجه فرح يوسف تلك الانتقادات صامتة، بل أغلقت التعليقات كما بادرت بالرد عليها بطريقة ساخرة، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية "الاستوري" على إنستغرام، تظهر فيها امرأة تمثال الحرية، وهي تتصدى لمحاولة سرقة شعلة الحرية من يدها، مع تعليق ساخر: "لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك".

بعد صورتها بالمايوه.. فرح يوسف ترد على الانتقادات

من هي الفنانة فرح يوسف؟

ولدت فرح يوسف، في 20 يوليو 1989، وانطلقت فرح مسيرتها الفنية من بوابة التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية البارزة.

ولم تقتصر موهبة فرح يوسف على التمثيل فقط، بل امتدت لتشمل الغناء أيضًا، ففي عام 2012، شاركت فرح في برنامج آراب آيدول في موسمه الثاني، حيث لفتت أنظار الجمهور ولجنة التحكيم بصوتها وقدرتها على أداء الأغاني القديمة والرومانسية.

على الرغم من تألقها اللافت، لم تتمكن فرح من الفوز بلقب البرنامج، إلا أنها حصدت شهرة واسعة وشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

 واصلت فرح يوسف مسيرتها الفنية بثبات، محققةً العديد من الإنجازات في كل من التمثيل والغناء، وشاركت في العديد من المسلسلات الناجحة، مثل "الأميمي"، "الولادة من الخاصرة"، "زمن البرغوت"، "موسم الرمان".

كما شاركت في مسلسلات "زواج بالإكراه"، "جماعة 2"، "سقوط حر"، "الأخ الكبير"، "ملوك الجدعنة"، و"بابا المجال"، كما شاركت في بعض الأفلام، مثل "قصة حب" و"الليل وآخره".

أما في الغناء، فشاركت فرح يوسف في غناء شارات العديد من المسلسلات، مثل "الولادة من الخاصرة"، "الأميمي"، و"بيت عامر"، كما أصدرت العديد من الأغاني المنفردة، من بينها "اشتاقلك"، "حبيبي"، "أنت الحب"، و"عاشقة دمشق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة