بعد شهرين.. ليلى عبد الله تكشف حقيقة علاقتها بجوناس

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" أخر أعمال ليلى عبد الله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
بعد شهرين.. ليلى عبد الله تكشف حقيقة علاقتها بجوناس

تعرضت الفنانة اللبنانية من أصول كويتي ليلى عبد الله، لحالة من الهجوم منذ أكثر من شهرين، بعد تداول صور وفيديوهات من قضائها إجازة الصيف مع النجم العالمي جو جوناس على أحد الشواطئ، لتثير ضجة كبيرة في الأوساط الفنية والاجتماعية.

رد ليلى عبد الله على شائعات علاقتها بجو جوناس

وحرصت ليلى عبد الله، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك"، الرد على الانتقادات والتعليقات السلبية التي طالتها، كاشفة عن تجربتها الشخصية خلال الفترة الماضية وتأثير هذه الضجة على حياتها.

وأكدت ليلى في بداية حديثها أن الفيديو لم يكن مخططاً له مسبقاً، بل جاء رغبة منها في مشاركة أفكارها مع جمهورها، وقالت: "لا تعتقدون أن هذا الفيديو تبرير، لأن صراحة لا أحد له الحق في التدخل بحياتي".

وأضافت موضحة موقفها من الخصوصية: "حياتي لي أنا المشكلة أن الناس تعتقد أن حياة الفنان الخاصة ملك للجميع، لا يعرفون أن هذا غير صحيح".

وفي إشارة إلى الصور المثيرة للجدل، أوضحت ليلى عبد الله أنها لم تكن المسؤولة عن التقاطها أو نشرها، مؤكدة: "لست أنا من صور ونشر الصور، الناس هم من صوروني".

وتساءلت بنبرة استنكارية: "لماذا لا ينشغل كل شخص بنفسه؟".

وكشفت الفنانة عن قرارها باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة: "اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية حتى أشعر بالراحة"، وأضافت أنها فضلت الانتظار حتى تستوعب التجربة بشكل كامل قبل مشاركتها مع الجمهور.

@lailaabdallah صباح الخير يا حلوين شلونكم شخباركم ولهت عليكم وايد يارب يومكم يكون حلو و جميل ، هالڤيديو شويه مختصر عن اللي مريت فيه بس حبيت اشاركم مشاعري لاني اعتبركم صديقاتي و خواتي 💕✨#loveyourself #happiness #selfcare #womanempowerment ♬ original sound - laila abdallah

ليلى عبد الله: لجأت للعلاج النفسي

كما تطرقت ليلى إلى الهجوم الذي تعرضت له، مؤكدة أن ما حدث معها يمكن أن يحدث لأي فتاة في العالم، وقالت: "الموقف الذي تعرضت له قد تتعرض له أي فتاة في العالم، أعرف أنني مشهورة، لكن قد تتعرض له الفتيات بطرق أخرى".

ونصحت ليلى عبد الله متابعيها، خاصة الفتيات، بعدم السماح للآخرين بإشعارهن بالعار، قائلة: "أول شيء يضعونك فيه هو الشعور بالعار، ويجعلونك تشعرين أنك الوحيدة في الكون كله المخطئة"، وأكدت على أهمية الاستماع للصوت الداخلي في مثل هذه المواقف.

كما كشفت الفنانة ليلى عبد الله عن تفاصيل إضافية حول تجربتها الصعبة في الأشهر الماضية، مؤكدة لجوئها إلى العلاج النفسي لمواجهة الضغوط التي تعرضت لها.

وأشارت ليلى عبد الله إلى حجم التنمر الإلكتروني الذي واجهته، قائلة: "كنت أرى التعليقات والسباب الذي يُكتب وأقول أنه لو تعرضت له فتاة غيري كان أسهل شيء أن تتخلص من حياتها". وأضافت مؤكدة على قوتها النفسية: "لكن أنا قوية".

وأوضحت الفنانة أن العلاج النفسي كان ملاذها الأول في هذه الأزمة، مصرحة: "أول شيء لجأت له هو العلاج النفسي، الجلوس مع شخص مختص والتحدث معه لإعادة ترتيب كل شيء".

كما وجهت ليلى عبد الله رسالة شكر حارة لجمهورها الداعم، قائلة: "شكرا لمن ساندني، أحبكم كثيرا"، كما وعدت متابعيها بالعودة القوية إلى منصات التواصل الاجتماعي، مضيفة: "إن شاء الله سترونني في فيديوهات جديدة كثيرة، وأتحدث معكم كل يوم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة