بعد شائعات الانفصال.. هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

مسلسل "جودر" أخر أعمال هنادي مهنا

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
بعد شائعات الانفصال.. هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

في لفتة رومانسية وعائلية مميزة، فاجأ الفنان أحمد خالد صالح زوجته الفنانة هنادي مهنا بحفل عيد ميلاد استثنائي بعد أن أتمت 28 عاما، وقد شارك في التخطيط لهذه المفاجأة والدا هنادي وإحدى صديقاتها المقربات.

عيد ميلاد هنادي مهنا

وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت هنادي مهنا متابعيها بلقطات من الاحتفال عبر خاصية القصص المصورة، حيث نشرت فيديو وصورة توثق اللحظات السعيدة التي عاشتها وسط أحبائها.

وقد ضم الحفل نخبة من المقربين، على رأسهم زوجها الفنان أحمد خالد صالح، ومصممة الأزياء الشهيرة ريم سلامة، بالإضافة إلى والدها هاني مهنا وزوجته بيتي.

وظهر في الفيديوهات والصور التي نشرتها هنادي مهنا، تأثرها بالحفل المفاجئ، حيث حرصت على إظهار امتنانها وشكرها العميق لكل من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال المفاجئ، مؤكدة على مدى سعادتها بهذه اللفتة الرقيقة من أحبائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

الجدير بالذكر، أن العديد من الشائعات والأنباء ظهرت في الشهور الأخيرة عن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح، وذلك بعد أن مسحت صور تجمعهما على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

كما زاد من حدة  انتشار واسع لشائعات عن انفصال الثنائي الفني، بعد توقعات أطلقتها خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاق الزوجين قريباً.

ليحرص الفنان أحمد خالد صالح على نفي تلك الأخبار بشكل قاطع حول الشائعات المتداولة عن انفصاله هو وزوجته الفنانة هنادي مهنا.

وفي تصريحات صحفية وصف أحمد خالد صالح هذه الأخبار بأنها "كلام فاضي ومش حقيقي"، مؤكداً أن أفضل رد على مثل هذه الشائعات هو تجاهلها، وأضاف: "في حد بيولع في الموضوع زيادة النهاردة وربنا يبعد عنا الشر".

وأشار أحمد خالد صالح إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات، مطالبا الإعلام بتوخي الحذر والدقة في تناولها.

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنادي مهنا وقعت في الحب مع الفنان أحمد خالد صالح، خلال مشاركتهما في تصوير مسلسل "الفتوة" الذي عرض بموسم رمضان 2020.

وأعلن أحمد خالد صالح عقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا في 6 أكتوبر 2020، بحضور عدد من أفراد الأسرة والأصدقاء، وتم زفافهما في شهر نوفمبر 2020، وسط حضور كبير من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة