بعد رسالتها المؤثرة لوالديها.. إيمي سمير غانم تكشف عن مرضها

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
بعد رسالتها المؤثرة لوالديها.. إيمي سمير غانم تكشف عن مرضها

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثارت قلق جمهورها بنشرها فيديو خلال تلقيها العلاج وضعها قناع أكسجين على وجهها، وذلك بعد رسالتها المؤثرة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

مرض إيمي سمير غانم

وتزايد تساؤل الجمهور حول ما هو مرض إيمي سمير غانم؟ والتي شاركت فيديو عبر حسابها الرسمي على التيك توك، وهي تخضع لجلسة علاج على جهاز للأكسجين، على مقطع أغنية "اختارناه" وخاصة لمقطع كوبليه الفنان الراحل محمد العزبي، وهو يغني "لا هيديني ولا يرقيني ولا فيه مصلحة بينه وبيني".

وحرص العديد من الجمهور على التعليق بتمني الشفاء العاجل لإيمي سمير غانم فيما علق زوجها حسن الرداد قائلا "ألف سلامة".

@amysamirghanem ♬ الصوت الأصلي - زيادمحمد على

حسن الرداد يكشف مرض إيمي سمير غانم

وكشف الفنان حسن الرداد في تصريحات صحفية لموقع اليوم السابع طبيعة مرض إيمي سمير غانم، مؤكدًا أنها تعاني من دور حساسية شديد.

وأشار أن وفقا لتعليمات الطبيب المعالج، فإن زوجته إيمي سمير غانم تحتاج أن تخضع لعدة جلسات البخار والأكسجين بالمنزل من أجل فتح الشعب الهوائية مع الراحة التامة.

رسالة إيمي سمير غانم لوالديها

الجدير بالذكر، أن الفنانة إيمي سمير غانم وجهت رسالة مؤثرة لوالديها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام معبرة عن اشتياقها لها وأمنيتها بأن يروا ابنها فادي من زوجها حسن الرداد.

وكتبت إيمي سمير غانم على صورة تجمع والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز: "كل شوية أقول إمتى أشوفكم؟، بجد الفراق فعلا من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها.. ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا".

وأضافت: "بكون عايزة أحكي لهم، بشوف إيه في حياتي ومين مزعلني؟ ويشوفوا ابني.. تفاصيل كتير وطبعا الحياة لازم تستمر والكلام اللي انتوا عارفينه ده، ونشتغل ونربي أولادنا، ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدأ".

وختمت قائلة: "نصيحة مني لكل ولد، وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم.. مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم، غير أنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس.. الفاتحة وربنا يغفر لهم، ويجمعنا بيهم في الجنة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة