بعد دخولها المستشفى.. ما هو مرض نشوى مصطفى؟

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
بعد دخولها المستشفى.. ما هو مرض نشوى مصطفى؟

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان تعرضها لوعكة صحية مفاجئة استدعت دخولها لأحد المستشفيات، ليتصدر سؤال بين النشطاء حول ما هو مرض نشوى مصطفى؟.

ما هو مرض نشوى مصطفى؟

وكشفت تقارير صحفية، أن الفنانة نشوى مصطفى تعرضت لذبحة صدرية مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت دخولها على الفور لأحد المستشفيات.

وفي تصريح لليوم السابع، كشفت نشوى مصطفى تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أنها الآن بخير، مشيرة إلا أنها عانت من ذبحة صدرية، وعندما توجهت للمستشفى تفاجئت تعرضها أيضا لقصور في الشريان التاجي الأمر الذي جعلها تخضع لعملية تركيب دعامات للقلب.

وأعربت نشوى مصطفى عن شكرها لجمهورها وأصدقائها، وكل من حاول الاتصال والاطمئنان عليها خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنها أصبحت في حالة صحية أحسن.

ومن جانبه، كشف الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد أزمتها الصحية.

وقال منير مكرم في تصريحات صحفية، أن حالة الفنانة نشوى مصطفى مستقرة الآن وهي في منزلها بعد خروجها من المستشفى.

وأكد منير مكرم أنه تواصل مع نجلها، والذي أكد أن حالة والدته مستقرة، قائلا: "نشوى مصطفى بخير وروحت بيتها، بقيت كويسة وفي حالة صحية جيدة".

اعتزال نشوى مصطفى

الجدير بالذكر، أن تردد خلال الأيام الماضية شائعات وأنباء هن اعتزال الفنانة نشوى مصطفى التمثيل؛ بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليها.

وهو الأمر الذي نفته الفنانة نشوى مصطفى بشدة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:  "شائعة مالهاش أساس، والمواقع اللي كاتبة إني أعلنت اعتزالي، كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

يجدر الإشارة إلى أن سبب انتشار اعتزال نشوى مصطفى يرجع إلى حوارها الأخير مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه "ضيفي" حيث كشفت عن تفكيرها في الاعتزال الفن.

وأكدت أنها عندما يأتي الوقت المناسب ستعتزل الفن، قائلة: "هقول وقتها الحمد لله الأعمال التى تعرض على الآن قليلة، ومن الممكن أن اعتزل في أي وقت وأنا حاسة بالراحة وسعيدة"، وتسبب تصريحات نشوى مصطفى في حالة من الارتباك حيث اعتبرها البعض أنها أعلنت اعتزالها للفن.

يشار إلى أن الفنانة نشوى مصطفى شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل إمبراطورية ميم في دور شقيقة خالد النبوي، وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة