بعد حفل ليلة الأحلام.. تركي آل الشيخ يعلن تكريم عمر خيرت

تصدر حفل الفنانة آمال ماهر مع الموسيقار عمر خيرت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، التريند

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو 2024
بعد حفل ليلة الأحلام.. تركي آل الشيخ يعلن تكريم عمر خيرت

تصدر حفل الفنانة آمال ماهر مع الموسيقار عمر خيرت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

حفل آمال ماهر وعمر خيرت

وأقيم حفل آمال ماهر مع الموسيقار عمر خيرت مساء أمس الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا جدة خلال فعاليات حفل "ليلة الأحلام" من تنظيم شركة Benchmark ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

وبدء الحفل الموسيقار عمر خيرت الذي قدم ميدلي لمجموعة من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة والتي أشعلت حماس الجمهور، ثم بعد قدم "خلي بالك من جيرانك" و"زي الهوى"  و"كل الجروح لها دوا" و"غوايش".

وبعد ذلك شارك الموسيقار عمر خيرت بنفسه للعزف للفنانة آمال ماهر خلال أدائها أغنيتي "كل ده كان ليه" و"مش أنا اللي أبكي".

وحرصت آمال ماهر على توجيه الشكر والعرفان للموسيقار عمر خيرت، خلال الحفل، وقالت له: "أستاذنا أنا فخورة وسعيدة بأني في اللحظة دي بشارك في الغناء".

وظهرت آمال ماهر في حفل "ليلة الأحلام" بفستان من اللون الوردي، وقدمت في فقرتها مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، وأبرزها أغنية "اللي قادرة".

الجدير بالذكر، أن لأول مرة يجمع حفلاً بين الموسيقار عمر خيرت مع الفنانة آمال ماهر، حيث شهد حفل ليلة الأحلام الذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا جدة، مشاركة أوركسترا تضم نحو 150 عازفا تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

رسالة تركي آل الشيخ لعمر خيرت

كما حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على توجيه رسالة للموسيقار عمر خيرت، يدعوه فيها لإقامة حفل تكريم على شرفه بالمملكة، وذلك في فعالية كبرى تليق بمسيرته الفنية.

وأكد تركي آل الشيخ، في دعوته التي قدمها نيابة عنه السيد زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة "بنش مارك" أن الفعالية ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن جانبه حرص الموسيقار عمر خيرت، على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ والجمهور السعودي، فقال: "شكرًا جزيلا وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة