بعد حضن محمد رمضان.. بنت كريم السبكي: مش هستحمى

أغنية "بمزاجي" أخر أعمال محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
بعد حضن محمد رمضان.. بنت كريم السبكي: مش هستحمى

تعرض الفنان محمد رمضان، لموقف طريف مع بنت كريم السبكي بعد تصوير فيديو معها على مقطع من أغنيته "يعني الدنيا هتحلو" خلال قضائه إجازة الصيف في الساحل الشمالي.

فيديو محمد رمضان مع بنت كريم السبكي

 وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو يجمعه بأبناء أصدقائه الفنانين، خلال استمتاعهم بالإجازة، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: "مع جيراني حبايبي ولاد حبايبي بنت دنيا سمير غانم ورامي رضوان وبنت كريم السبكي وأولاد خالد السبكي".

وظهر في الفيديو محمد رمضان، وهو يردد مع الأطفال أغنيته الشهيرة "يعني الدنيا هتحلو"، وبعد انتهاء الأغنية حرص الأطفال على توجيه الشكر لرمضان، الذي تفاجأ بابنة كريم السبكي تقول بعد احتضانه: "أنا مش هستحمي"، ليدخل رمضان في نوبة ضحك قائلا لها: "ليه؟"، لتعلق قائلة: "علشانك".

آخر أخبار محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان خلال تواجده في الساحل الشمالي أثار حالة من الجدل، حيث تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه وهو في مشاجرة مع شاب، وتبادلا  الصفعات.

ووفقًا للفيديو، حاول محمد رمضان الحصول على هاتف الشاب يدعى كريم شلبي، وبعد عدة محاولات فاشلة، تطور الأمر إلى توجيه صفعة من رمضان للشاب، وسط محاولات المتواجدين لفض الاشتباك.

ليرد الشاب الصفعة بمثلها، قبل أن يتمكن المحيطون بهما من الفصل بينهما، وكشفت تقارير صحفية إلى أن تم الصلح بين محمد رمضان والشاب دون اللجوء إلى عمل محضر اعتداء بقسم الساحل الشمالي.

وأكد الشاب كريم شلبي صاحب الواقعة، أنه كان يمزح مع محمد رمضان عندما كان يحاول التقاط فيديو معه، بقوله: "معانا محمد حمضان".

وأشار الشاب أنه لم يقصد إهانة محمد رمضان، ولكنه الأمر تطور إلى مشاجرة بينهما، مؤكدا أنه لم يخف في رد الصفعة إلى محمد رمضان قائلا: "كان لازم أخذ حقي".

يذكر أن محمد رمضان قد أطلق مؤخرًا أغنية بعنوان "بمزاجي"، كما شارك في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة