بعد حصوله على البطولة الـ 45.. شاهد إنتر ميامي يكرم ميسي

أعلن نادي إنتر ميامي عن مدة غياب ميسي عن الملاعب بعد إصابته بكوبا أمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
بعد حصوله على البطولة الـ 45.. شاهد إنتر ميامي يكرم ميسي

 شهد ملعب "لوكيهارت" في مدينة ميامي الأمريكية احتفالية مميزة من قبل نادي إنتر ميامي لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024 وتحقيقه الرقم القياسي كأكثر لاعب في التاريخ حصولاً على الألقاب بـ 45 لقبًا.

تكريم ليونيل ميسي

في لفتة مميزة، حرص نادي إنتر ميامي على تكريم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل دقائق من انطلاق مباراته ضد شيكاغو فاير في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 وتضمن الحفل عرض إطار يحمل الرقم 45، يرمز إلى عدد ألقاب ميسي مع الأندية والمنتخب ومشاركة أطفال يحملون لافتات تُشير إلى ألقاب ميسي، بما في ذلك لقبان لكوبا أمريكا في عامي 2021 و 2024، كما شهد الحفل كلمات شكر وتقدير من قبل إدارة النادي والجماهير لإنجازات ميسي وتأثيره الإيجابي على الفريق.

الجديد بالذكر، أن يعد حصول ليونيل ميسي على لقب كوبا أمريكا 2024 إنجازا تاريخيا آخر يضاف إلى مسيرته المهنية الحافلة بالإنجازات، حيث جعله ذلك اللاعب الأكثر حصولاً على الألقاب في تاريخ كرة القدم بـ 45 لقبًا.

مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير

الجدير بالذكر، أن ملعب تشيس درايف بينك، شهد نجاح فريق إنتر ميامي في تخطي عقبة ضيفه شيكاغو فاير بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، ليؤكد جدارته بالصدارة، ويرفع رصيده إلى 53 نقطة.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرًا عبر لاعبهم ماتياس روخاس في الدقيقة السادسة، مانحًا فريقه أفضلية مريحة، واستمر اللقاء على وتيرته حتى الشوط الثاني، حيث فاجأ رافائيل تشيكوس الجماهير بهدف التعادل لشيكاغو فاير في الدقيقة 73، معيدًا اللقاء إلى نقطة البداية.

لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلًا، إذ تمكن النجم الإسباني المخضرم جوردي ألبا من تسجيل هدف الفوز لإنتر ميامي بعد دقيقتين فقط، ليضع حدًا لطموحات شيكاغو فاير في العودة بنتيجة إيجابية.

بهذا الانتصار، يواصل إنتر ميامي مسيرته الناجحة في صدارة الترتيب العام للدوري الأمريكي، مؤكدًا عزمه على المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

مدة غياب ميسي بعد إصابته في كوبا أمريكا 2024

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غادر أرض الملعب باكياً خلال المباراة النهائية لكوبا أمريكا ضد كولومبيا، بعد إصابته الشديدة في كاحل قدمه، ومع ذلك لم يمنع ذلك منتخب الأرجنتين من تحقيق الفوز باللقب للمرة السادسة عشرة في تاريخه.

وفي بيان رسمي صادر عن نادي إنتر ميامي، أكد الفريق الأمريكي إصابة ميسي في أربطة كاحله الأيمن، وأضاف البيان أن النادي سيراقب حالة قائده عن كثب من خلال تقييمات دورية لتحديد موعد عودته للملاعب.

وفي تطور لاحق، أشارت تقارير صحفية إلى احتمال غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 40 يوماً، مما يشكل ضربة قوية لناديه الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة