بعد جدل إيقاف برنامجه على المحور.. ميدو: عقدي انتهى

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول قرار إدارة قناة "المحور" بإيقاف برنامج "الريمونتادا"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
بعد جدل إيقاف برنامجه على المحور.. ميدو: عقدي انتهى

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول قرار إدارة قناة "المحور" بإيقاف برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه الكابتن أحمد حسام ميدو، وفسخ عقده مع القناة.

تفاصيل انتهاء برنامج أحمد حسام ميدو

وأثار القرار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لأنه جاء بعد يوم واحد فقط من إقالة الإعلامي أحمد شوبير من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب دفاعه عن مشاركة اللاعبة المعاقبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024، وانتشار أنباء عن تورطه في قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للإعلامي أحمد حسام ميدو خلال برنامجه "الريمونتادا" وهو يتهم اللاعب الراحل أحمد رفعت بشكل مباشر بتناول المنشطات بعد تعرضه لأزمة صحية في شهر مارس الماضي.

وسارعت زوجة ميدو، يسرا الليثي، لنفي ما تداولته وسائل الإعلام حول إقالة زوجها أو إيقاف برنامجه، مؤكدةً استمرار عمله بشكل طبيعي.

رد أحمد حسام ميدو على إيقاف برنامجه

ومن جانبه، حرص أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، على الرد بشكل رسمي حول حقيقة إقالته من قناة المحور.

وعلق أحمد حسام ميدو قائلا: "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة".

وتابع قائلا: "لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة".

واختتم بيانه قائلا: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم.. أشوفكم قريب ان شاء الله".

ويشهد الوسط الرياضي والإعلامي المصري منذ أيام العديد من الأحداث المتلاحقة، والتي بدأت بوفاة لاعب نادي مودرن أحمد رفعت بشكل مفاجئ، ليثير موجة من الجدل والاتهامات لبعض الإعلامين أبرزهم أحمد شوبير وأحمد حسام ميدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة