بعد تعرضها لحادث خطير.. من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
بعد تعرضها لحادث خطير.. من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

تصدر سؤال من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟ محركات البحث وذلك بعد تصدرها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تعرضها لحادث سير على طريق وادي النطرون.

حادث الإعلامية إيمان أبو طالب

نجت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب، مقدمة برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة، من حادث سير خطير وقع على طريق وادي النطرون قبل يومين.

وكشف الإعلامي تامر شلتوت خلال الساعات الماضية تفاصيل تعرضها الحادث عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، مطالبا الجمهور الدعاء لها بالصحة والسلامة.

ومع زيادة قلق الجمهور على الإعلامية إيمان أبو طالب حرصت على كتابة منشور على صفحتها للكشف عن حالتها الصحية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث طمأنت جمهورها قائلة: "أنا الحمد لله بخير والحادث على قدر صعوبته، لكن لطف ربي بي كان كبيرًا جدًا"، وأضافت شاكرة متابعيها على دعمهم ومحبتهم.

وكشف تقرير صحفي، أن الحالة الصحية الإعلامية إيمان أبو طالب مستقرة، وقد نجت من الحادث بأعجوبة بكدمات، ورغم ذلك استدعي الأمر  نقلها إلى المستشفى لإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية الدقيقة.

 وخضعت الإعلامية لفحوصات إضافية تشمل الأشعة للتأكد من عدم وجود أي إصابات خطيرة مثل النزيف الداخلي في المخ أو كسور في الجمجمة.

من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

ومع انتشار أخبار تعرض الإعلامية إيمان أبو طالب لحادث سير، تساؤل عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من هي الإعلامية إيمان أبو طالب؟

إيمان أبو طالب هي واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية المصرية ولدت عام 1980 في مصر، وبدأت رحلتها الإعلامية كمراسلة في عدة قنوات خليجية بارزة في دبي والكويت والبحرين، وكانت هذه البداية بمثابة حجر الأساس لمسيرتها مهنية.

في عام 2005، شهدت مسيرتها نقلة نوعية بانضمامها إلى قناة روتانا سينما فور افتتاحها، مما ساهم في انتشار شهرتها على نطاق واسع في العالم العربي، وبعد فترة من النجاح، انتقلت أبو طالب إلى قناة المحور لتتولى تقديم البرنامج الشهير "صبايا الخير"، خلفًا للإعلامية ريهام سعيد، كما قدمت عملت على شاشة MBC.

اليوم، تقدم إيمان أبو طالب برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، وهو من نوعية البرامج الاجتماعية، ويحظى برنامجها بقاعدة جماهيرية.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت إيمان أبو طالب عام 2007 من المهندس شريف إسماعيل، وهي أم لطفلين من زواجها الأول، نادين وأحمد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة