بعد تصدرها التريند.. من هي خطيبة مصطفى شوبير حارس الأهلي؟

تصدر مصطفى شوبير، حارس النادي الأهلي ونجل الإعلامي أحمد شوبير، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2024
بعد تصدرها التريند.. من هى خطيبة مصطفى شوبير حارس الأهلي؟

تصدر مصطفى شوبير، حارس النادي الأهلي ونجل الإعلامي أحمد شوبير، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إن أعلن عبر حسابه الرسمي على إنستغرام خطوبته من فتاة من خارج الوسط الرياضي، ليتساءل العديد من النشطاء عمن هي خطيبة مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي؟

من هي خطيبة مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي؟

وفقا لعدة تقارير صحفية، خطيبة مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي المصري، هي فتاة تدعى جنا حلمي وهي من خارج الوسط الرياضي.

وقد كشف مصطفى شوبير في أحد اللقاءات الإعلامية تفاصيل حول خطيبته بشهر مايو الماضي حيث أكد أنه يعيش علاقة حب مع أحد الفتيات، وأنه أخذ موافقة والدته عليها، وسيتم الإعلان عن خطوبتهما قريبا.

وأكد مصطفى شوبير أن خطيبته لا تحب مناطق التجمع، وأنهما يفضلون المناطق الهادئة، وأنهما ما زالا يخططان لمسكنهم، ومن الممكن أن يعيشوا مع والدته أو بالقرب منها.

وخطيبة مصطفى شوبير تفضل العزلة وعدم الظهور الإعلامي حيث فضلت غلق حسابها الرسمي على إنستغرام الذي يتابعه 341 متابعاً، كما هي تتابع 331 حسابًا فقط.

خطوبة مصطفى شوبير

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من احتفال حارس مرمى النادي الأهلي المصري، مصطفى شوبير، بخطوبته على جنا حلمي.

وقد أعلن مصطفى شوبير عن خطوبته مساء الجمعة، مشاركاً صورة حصرية للعروسين من الخلف عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتميز حفل الخطوبة بإطلالتين أنيقتين للعروسين، في الإطلالة الأولى، تألقت العروس بفستان أبيض بسيط مزين بفصوص لامعة عند منطقة الصدر، بينما ارتدى شوبير بدلة كلاسيكية سوداء.

أما في سهرة "الأوتينج" التي تلت مراسم الخطوبة، فقد ظهر العريس بقميص أبيض أنيق، محاطاً بأصدقائه وأحبائه.

كما ارتدت العروس في أحد إطلالاتها فستاناً من الستان الأبيض بتصميم إنجليزي مميز، مع حمالات رفيعة وزخارف من الورود عند أطرافه، وأكملت إطلالتها بطرحة من التل وتاج مزين بكلمة "العروسة"، مما أضفى لمسة رومانسية وفريدة على المناسبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة