بعد تصدرها التريند بحفل خطوبتها من هي يارا حسام حسن؟

تصدرت يارا ابنة الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
بعد تصدرها التريند بحفل خطوبتها من هي يارا حسام حسن؟

تصدرت يارا ابنة الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد احتفالها أمس الثلاثاء، بخطوبتها من رجل الأعمال أحمد راشد.

خطوبة ابنة حسام حسن

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من احتفال المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، حسام حسن، بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال أحمد راشد، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في عالمي الرياضة والفن.

وقد شهد الحفل حضورًا لافتًا لإبراهيم حسن، الشقيق التوأم لحسام والذي يشغل منصب مدير الكرة بالمنتخب المصري، كما شهد الحفل وجوه فنية وإعلامية معروفة، حيث حضرت الفنانة القديرة هالة صدقي والفنان الشعبي عصام كاريكا، بالإضافة إلى الإعلامي المعروف مهيب عبد الهادي.

وشهد الحفل تبادل العروسين، يارا حسن وأحمد راشد، الخواتم، ورقص العروس مع والدها على أغنية "بنت أبوها"، وسط فرحة الأهل والأصدقاء.

الجدير بالذكر، أن يارا، ابنه حسام حسن، قد سبق واحتفلت بقراءة فاتحتها على أحمد راشد في 26 أبريل 2024.

من هي ابنه حسام حسن؟

ومع انتشار صور وفيديوهات خطوبة يارا ابنة حسام حسن، على مواقع التواصل الاجتماعي، تساءل النشطاء عمن هي؟

يارا حسام حسن، هي الابنة الكبرى من زوجته السابقة هويدا الغرباوي، وهي خريجة الاتصال الجماهيري والإعلام من الجامعة الكندية الدولية، واستطاعت أن تحقق نجاحًا لافتًا على منصات التواصل الاجتماعي.

 فعبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه 44 ألف شخص، تشارك يارا لحظاتها العائلية الخاصة مع والديها وأشقائها، إضافة إلى إبداعاتها في مجال الرسم والتصوير.

وفي خطوة تجمع بين شغفها بالإعلام وحبها للموضة، أطلقت يارا مشروعها الخاص في مجال الأزياء، حيث تدير صفحة متخصصة في بيع الملابس الصيفية، كما تُظهر اهتمامًا خاصًا بعالم المشاهير، إذ تدير صفحة على إنستغرام تعرض فيها صورًا لنجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن يارا ورثت عن والدها حسام حسن شغفه بكرة القدم، حيث تُعد من المتابعين المخلصين للساحرة المستديرة، وغالبًا ما تُشاهَد وهي تلتقط الصور مع نجوم اللعبة.

وفي سياق متصل، تولى حسام حسن مؤخرًا مهام القيادة الفنية للمنتخب المصري لكرة القدم، خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، وهذا التعيين يأتي بعد خروج المنتخب المصري من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة