بعد تصدرها التريند بإعلان خطوبتها.. من هي دانا عاصي الحلاني؟

تصدرت دانا عاصي الحلاني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مايو 2024
بعد تصدرها التريند بإعلان خطوبتها.. من هي دانا عاصي الحلاني؟

تصدرت دانا عاصي الحلاني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان خطوبتها من حبيبها آلان سعد، وسط أجواء رومانسية.

خطوبة دانا عاصي الحلاني

ونشرت دانا عاصي الحلاني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديوهات وصور من حفل عرض الزواج المفاجئ من حبيبها آلان سعد على أحد الشواطئ بحضور عدد من أصدقائهم وأسرتهم.

ويظهر في الفيديو الذي نشرته دانا عاصي الحلاني وهي ترتدي فستاناً وردي من القماش الساتان وتتقدم باتجاه حبيبها الذي يركع على ركبتيه طالبا منها الزواج.

ويضع بعد ذلك آلان سعد الخاتم في إصبعها، فتنهار في البكاء وتقوم باحتضانه، وسط تصفيق وتهليل من الحضور.

وعلقت دانا عاصي الحلاني على فيديوهات وصور خطبتها على حبيبها، قائلة: "نبدأ اليوم وللأبد"، لتنهال التعليقات من الأصدقاء والجمهور بالمبتركة وتمني السعادة لهما.

كما حرصت والدتها كوليت على إعادة نشر منشور ابنتها بخطبتها، على صفحتها على إنستغرام لتقديم التهنئة لها، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة في حياة ابنتها.

من هي دانا عاصي الحلاني؟

ومع انتشار صور وفيديوهات ابنة الفنان عاصي الحلاني بعد إعلان خطوبتها من حبيبها، تسأل العديد من الجمهور من هي دانا عاصي الحلاني؟.

الفنان عاصي الحلاني تزوج من كوليت بولس وأنجب منها 3 أبناء، وتعد دانا الابنة الوسطى للفنان اللبناني، فهي من مواليد 19 مارس 1998 وعمرها 26 عاما.

 فضلت دانا عاصي الحلاني الابتعاد عن الفن، فشقيقتها الكبرى ماريتا تَجمع بين الغناء والتمثيل، أما شقيقها الصغير "الوليد" احترف الغناء.

فحرصا دانا عاصي الحلاني للسفر إلى فرنسا لإعداد شهادة الماجستير في التسويق بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في بيروت، واتجهت هناك لمجال الطبخ وأصبحت تنشر فيديوهات وصوراً من أثناء تحضيرها لوصفات الأكل المتنوعة التي تبرع فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة