بعد تصاعد خلافاتها مع حسام حبيب.. طبيب شيرين: ادعموها

تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
بعد تصاعد خلافاتها مع حسام حبيب.. طبيب شيرين: ادعموها

أكد الطبيب النفسي نبيل عبد المقصود، المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الجمهور مطالب بالوقوف بجانب شيرين في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها.

تصريحات طبيب شيرين عبد الوهاب

وقال عبد المقصود في تصريحات لبرنامج "صالة التحرير" على شاشة "صدى البلد": "شيرين عبد الوهاب مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، لذا المطلوب من جمهورها أن يقف بجانبها، ويساندها ويكونوا داعمين لها، وإن شاء الله ستعود قريبًا بأغان جديدة، وستكون أقوى من قبل".

وأوضح الطبيب النفسي أن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، كما أن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.

وتطرق عبد المقصود إلى مشكلة تعاطي المخدرات بين الشباب، حيث قال إن الشباب لا يمتلكون ثقافة كافية عن المخدرات، مما يؤدي إلى ابتعادهم عن المجتمع بعد الدخول في هذه المشكلة، وهذه التغيرات لا بد من إصلاحها وإعادتهم إلى مسارهم الطبيعي.

وأضاف أن نسبة تعاطي المخدرات في مصر تصل إلى 20%، ونسبة الإدمان تصل إلى 3%، مشيرًا إلى أن هناك أعدادًا كبيرة دخلت في هذه المشكلة دون شعور.

وأكد الطبيب أن الأقرب شخص إلى المتعاطي للمخدرات هو الأقدر على إصلاحه وتوجيهه بعيدًا عن التهور والدخول في مغالطات عنيفة، وذلك بدون مشاركة الأب في هذه العملية.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر، أن في الساعات الماضية تصاعدت الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق المطرب حسام حبيب، بعد أن أدلت شيرين بتصريحات صحفية مثيرة للجدل.

وفي هذه التصريحات، اتهمت شيرين زوجها السابق بالتهديد والإجبار على العودة إليه، بالإضافة إلى اتهامه بسرقة أموال من خزنة منزلها.

وصرحت شيرين قائلة: "شخص مجنون ومريض نفسي ملوش أي صفة، إنسان سمّاوي غير طبيعي، يعامل بنتي بطريقة غريبة، يسألها رايحة فين وجاية منين، ويخليها تشاركه كل حاجة.. للأسف مكرهها فيا، وفي أبوها وفي أهلي.

كما ذكرت شيرين أنها تتواصل علاجها مع الطبيب نبيل عبد المقصود الذي يقف بجانبها دون أي مقابل مادي، قائلة: "بالعكس كان يتولى هو كل حاجة كطبيب وأب وصديق هو وأسرته اللي واقفين معايا في محنتي".

وفي نداء مؤثر، أكدت شيرين أنها تشعر بالوحدة التامة، ولا تملك سوى الله والناس والدولة لحمايتها من زوجها السابق الذي وصفته بأنه "خلاني متدمرة نفسيا وبشتكي من كل حاجة فيا".

وتصاعد الخلاف بخروج حسام حبيب للرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب، واتهمها أنها تثير الجدل بعد رفضه الأيام الماضية الرد على اتصالاتها الهاتفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة