بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال

تصدرت الفنانة أسماء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال

تصدرت الفنانة أسماء جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول صور لها معدله وتشبيها بملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

صورة أسماء جلال ومايكل جاكسون

وعلى الرغم من حملة التنمر التي عانت منها أسماء جلال بسبب تشبيها بمايكل جاكسون، إلا أنها ردت بطريقة كوميدية حازت على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

فقد شاركت أسماء جلال الصورة التي تم تغييرها لتكون شبيهاً لمايكل جاكسون، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: "لا أعرف من صنعها، لكن أحببتها"، ولم تكتفي بذلك، ولكنها قامت بتغيير صورة حسابها الرسمي بالصورة.

وقد لاقى رد فعل أسماء جلال الإعجاب من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على روحها المرحة التي ردت على حملة التنمر بشكل غير مباشر.

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. رد غير متوقع من أسماء جلال

آخر أخبار أسماء جلال

الجدير بالذكر، أن الفنانة أسماء جلال تشارك في موسم عيد الأضحى المبارك بفيلمين، وهما فيلم  "ولاد رزق 3" وفيلم "اللعب مع العيال".

واحتفلت أسماء جلال مؤخرا بالعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" في المملكة العربية السعودية، وعلقت قائلة في تصريحات إعلامية مع عمرو أديب قائلة: "كنت محظوظة السنة دي إني كنت جزءاً من ولاد رزق أنا حبيت الجزئيين اللي فاتوا، وكنت فرحانة جدا لما المخرج طارق العريان كلمتي أشارك بالجزء الثالث".

وتابعت قائلة: "أنا نفسي أشارك لو في أجزاء تانية من الفيلم، ولو حصل أنا معاهم، الفيلم كله خطير بالأكشن بطاقم العمل".

فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" من بطولة كل من أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وآسر ياسين وسيد رجب والملاكم العالمي تايسون فيوري وعلي صبحي وأسماء جلال وأحمد الرافعي كما يشارك بالفيلم نجوم الشرف وهم كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان مغربي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة