بعد تأجيل حفله.. تفاصيل الحالة الصحية للكينج محمد منير

أعلنت الصفحة الرسمية الكينج عن تأجيل حفلته الغنائية القادمة بالإسكندرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
بعد تأجيل حفله.. تفاصيل الحالة الصحية للكينج محمد منير

حالة من القلق سيطرت على محبي وجمهور الفنان محمد منير، وذلك بعد إعلان الصفحة الرسمية الكينج عن تأجيل حفلته الغنائية القادمة بالإسكندرية، الأمر الذي أعاد القلق حول حالة الصحية.

تأجيل حفل محمد منير القادم

ونشرت الصفحة الرسمية على موقع إنستغرام، للفنان محمد منير، أن حفله القادم المقرر إقامته يوم 22 أغسطس الجاري قم تم تأجيله.

وقالت الصفحة في بيانها: "نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس في الإسكندرية لأسباب طارئة سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا".

الجدير بالذكر، أن حفل محمد منير كان مقرراً إقامته تحت عنوان "ليلة الكينج" في محافظة الإسكندرية، وكانت تبدأ أسعاره بدويتو من 300 إلى 2500 جنيه مصري.

أسباب تأجيل حفل محمد منير

من جانبه حرص الإعلامي محمد الغيطي الكشف عن الحالة الصحية للفنان محمد منير والرد على شائعات التي دارت حول تأجيل حفله في الإسكندرية بسبب حالته الصحية.

وقال محمد الغيطي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "بطلوا إشاعات سخيفة.. لسه قافل مع الكينج، وهو لم ينتكس ولم يذهب لمستشفى ثانية وماوقعش من طوله، وحسب كلامه أنه ألغى حفل الإسكندرية يوم 22 أغسطس الجاري، لأن الدكتور المتابع معاه في فرنسا طلب زيارة مبكرة لعمل تشيك أب كامل".

وتابع قائلا: "وسوف يسافر منير بداية الأسبوع له، وهذا سبب تأجيل الحفل، بس ده كل الموضوع، الكينج زي الفل وكالعادة خفيف الظل ودمه شربات، وهايرجع كما عودنا وأحسن صوت مصر والناس، ترجع لنا 100 فل يا موني".

الحالة الصحية للفنان محمد منير

يجدر الإشارة، إلى أن الفنان محمد منير ظهر في حفلة الأخير بوزن زائد ووجهه متورم الأمر الذي أثار قلق جمهوره حول حالته الصحية.

كما مر مؤخرا بأزمة صحية حيث خضع لفحوصات طبية بعد أن تعرض لحالة إرهاق شديد وهبوط خلال مشاركته بتصوير كليب أغنية جديدة مع الفنان تامر حسني.

وكان الفنان محمد منير يستعد لإجراء دويتو مع الفنان تامر حسني، والأغنية من كلمات وإخراج نجم الجيل تامر حسني وألحان وتوزيع محمد رحيم.

الجدير بالذكر، أن محمد منير تعرض أيضا من فترة لأزمة صحية شديدة؛ مما استدعى دخوله المستشفى في مدينة الشيخ زايد، بعد خروجه من المستشفى، تدهورت حالته الصحية مرة أخرى، مما دفعه للسفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

يعاني محمد منير من مشاكل صحية في الكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، على الرغم من حالته الصحية، أصر محمد منير على إحياء حفل غنائي في الإسكندرية يوم 22 أغسطس، قبل أن يسافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، وقد أكد مصدر مقرب منه أن الأطباء نصحوه بالسفر للخارج لتلقي العلاج اللازم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة