بعد انفصالها عن الملحن وليد سامي.. من هي إلهام عبد البديع؟

تصدر اسم الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها السابق الملحن وليد سامي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024
بعد انفصالها عن الملحن وليد سامي.. من هي إلهام عبد البديع؟

تصدر اسم الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها السابق الملحن وليد سامي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إن أعلن الثنائي انفصالهما في شهر ذكرى زواجهما بعد مرور عامين فقط من الزواج

وبدأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السؤال من هي إلهام عبد البديع؟.

من هي إلهام عبد البديع؟

ومع تزايد التساؤلات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول من هي إلهام عبد البديع، نستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عنها.

بدأت إلهام عبد البديع رحلتها الأكاديمية بالحصول على درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، لتتبعها بدرجة الماجستير في إدارة الأعمال، ولدت في 1 أكتوبر 1990، وتبلغ من العمر 34 عاما.

عام 2010 كان نقطة التحول في حياة إلهام عبد البديع، حيث بدأت مسيرتها الفنية بمشاركتها في مسلسل "قصة حب"، وسرعان ما لفتت الأنظار إليها، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة إلهام عبد البديع مسلسل "سلسال الدم" مع النجمة عبلة كامل، و"عابدين" و"المرافعة" و"مكان في القصر" و"باب الخلق" و"آدم وجميلة" و"لعبة الموت".

ومن أبرز أعمالها السينمائية ظهورها لأول مرة في فيلم "عمر وسلمى 3" عام 2012، مع النجوم مي عز الدين وتامر حسني، وكان أيضا من أبرز أفلامها مشاركتها في فيلم "أهواك" مع تامر حسني، حيث اشتهرت بلقب "الصغنن".

كما شاركت أيضا في أفلام سينمائية أخرى أبرزها "نظرية عمتي" و"الحرامي والعبيط" و"يوم مالوش لازمة".

زواج وانفصال إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

وفي 31 أكتوبر 2022، احتفلت إلهام بزفافها على الملحن وليد سامي في حفل خاص بإحدى فيلات الشيخ زايد، إلا أن الزواج لم يستمر طويلاً، حيث انتهى بالطلاق في نفس الشهر الذي تم فيه الزفاف.

فقد أعلن الملحن وليد سامي، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع بعد زواج استمر عامين، ولم يكشف عن سبب الانفصال مكتفيًا بجملة "القسمة والنصيب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة