بعد انتشار صوره في المترو.. "كزبرة": أول فيديو عملته من هنا

مسلسل "كوبرا" أخر أعمال كزبرة برمضان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
بعد انتشار صوره في المترو.. "كزبرة": أول فيديو عملته من هنا

أظهر الفنان المصري أحمد بحر، الملقب بـ "كزبرة"، سعادته الغامرة بانتشار صوره على جميع إعلانات مترو الأنفاق في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

صور كزبرة في مترو الأنفاق

وعبر "كزبرة" مطرب المهرجانات عن امتنانه وتقديره لهذه اللفتة، حيث ربطها ببداياته في عالم السوشيال ميديا، والتي انطلقت من محطات مترو الأنفاق قبل ثماني سنوات.

ونشر "كزبرة" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وثق من خلاله وجود صوره في مختلف محطات مترو الأنفاق، معلقًا عليه: "من ٨ سنين أول فيديو عملتوا، كان في المترو دلوقتي الحمدلله، أنا صوري في جميع متروهات مصر الحمد لله دائما وأبدا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور "كزبرة"، معبرين عن سعادتهم برؤيته في مترو الأنفاق، وجاءت أبرز التعليقات: "سالك وتستاهل، احنا بتوع ربنا بعد السلكان بشوية، على الدوغري أنا فخورة بيك، تستاهل والله".

آخر أخبار كزبرة

وكان مطرب المهرجانات كزبرة تعرض لانتقادات واسعة منذ عدة أشهر بسبب تكريمه من أحد الجامعات الدولية عن أعماله، الأمر الذي عرضه لهجوم.

ورد  "كزبرة"،  في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ردًا على حملة انتقادات طالت وأكد في منشوره على احترامه لكل الآراء، مشيرًا إلى أنه يتفهم وجود من يرى أن هناك أشخاصا آخرين أكثر يستحقون التكريم.

وحرص "كزبرة" على التأكيد على أنه لم يحصل على هذا التكريم صدفة أو دون جهد، بل نتيجة لسنوات من الاجتهاد والمثابرة والصبر على الصعوبات والظلم الذي واجهه، قائلًا: "أنا رجل اجتهدت وصبرت وتحملت الكثير من الظلم، ولم أيأس أبدًا، وكنت مؤمنا بأن لكل مجتهد نصيب".

وأشار "كزبرة" إلى أنه كان يدرك أن يوما ما سيحصل على التقدير الذي يستحقه، معربا عن شكره لله على منحه هذا التكريم الذي فاق توقعاته، مضيفا: "الحمد لله رضي ربنا عليا أكتر ما كنت أتوقع، وفعلا لكل مجتهد نصيب".

واختتم "كزبرة" منشوره بتوجيه رسالة إيجابية إلى منتقديه، حثهم فيها على التركيز على أنفسهم وأعمالهم ونشر الخير، قائلًا: "أتمنى من الجميع أن يركزوا على أنفسهم وأن يحبوا الخير للآخرين، وأن يبتعدوا عن الحسد والكراهية، فكل شخص سيرزق بما كتبه الله له، طالما اجتهد في عمله وأرضى بما قسمه الله له".

آخر أعمال كزبرة

وكان مسلسل "كوبرا" آخر أعمال كزبرة في موسم دراما رمضان 2024، واستطاع في أول أعماله الفنية الدرامية أن يجذب الأنظار بجملته الشهيرة "على الدوغري أنا تعبان".

مسلسل كوبرا من بطولة كل من محمد إمام ومجدي كامل ومحمد ثروت أحمد فتحي ومحمود عبدالمغني ومحمود البزاوي وأحمد عبدالحميد وأيمن عزب.

كما شارك في المسلسل كل من كزبرة وصفاء الطوخي ودنيا ماهر وألحان المهدي ومنة فضالي ومعتز هشام وعلاء مرسي وهشام إسماعيل ومحسن منصور وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة