بعد الهزيمة من الأهلي.. حقيقة سحب بيراميدز لاستثماراته بمصر

يتصدر بيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري عند 68 نقطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
بعد الهزيمة من الأهلي.. حقيقة سحب بيراميدز لاستثماراته بمصر

انتشر في الساعات الماضية، بيانا منسوبا إلى نادي بيراميدز، يعلن من خلاله سحب استثماراته من مصر، بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي في المباراة الأخيرة، واقتراب الأخير من إزاحة بيراميدز من صدارة الدوري المصري الممتاز.

حقيقة سحب بيراميدز استثماراته من مصر

ومن جانبه، نفى نادي بيراميدز المصري صحة البيان المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سحب استثماراته من مصر، وأكد مصدر مسؤول في النادي، في تصريحات صحفية لمواقع إخبارية أن النادي لم يصدر أي بيان جديد بهذا الخصوص.

وأوضح المصدر، أن البيان المنتشر حالياً يعود تاريخه إلى يناير 2023، مشدداً على أن النادي لم ينشر أي تحديثات حول هذا الموضوع منذ ذلك الحين.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مؤخراً صورة لبيان منسوب لنادي بيراميدز يفيد بنية النادي سحب استثماراته من مصر، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

وجاء في البيان المنسوب لنادي بيراميدز: "بناء على البيان السابق بتاريخ 13 يناير 2023، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة، قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي مالك نادي بيراميدز سالم الشامسي".

بيان نادي بيراميدز

الجدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أصدر بيانًا رسميًا أمس الثلاثاء، يؤكد فيه موقفه الصارم تجاه أي سلوك غير رياضي، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراته أمام النادي الأهلي في الدوري المصري.

وصرح هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، قائلاً: "نحن في بيراميدز نكن كل الاحترام لجميع الأندية وجماهيرها، ونرفض بشدة أي إساءة لعناصر المنظومة الرياضية".

وأضاف: "رغم الضغوط الهائلة التي يتعرض لها لاعبونا، بما في ذلك الإساءات اللفظية الموجهة لهم ولعائلاتهم، فإن ذلك لا يبرر أبدًا أي تصرف غير لائق من جانب أي فرد ينتمي لنادينا".

وشدد هاني سعيد على أن النادي يلتزم بتطبيق لوائحه الداخلية بكل صرامة، مؤكدًا أن الإجراءات التأديبية قد اتخذت بالفعل ضد أي لاعب تجاوز حدود السلوك المقبول خلال مباراة الأمس، وأوضح أن هذه اللوائح تطبق على الجميع دون استثناء، بغض النظر عن ورود الواقعة في تقارير الحكام أو المراقبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة