بعد الهجوم على والده بسبب أحمد رفعت.. شوبير الابن يرد برسالة

تعرض الإعلامي أحمد شوبير، لحملة هجوم كبيرة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
بعد الهجوم على والده بسبب أحمد رفعت.. شوبير الإبن يرد برسالة

تعرض الإعلامي أحمد شوبير، لحملة هجوم كبيرة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، يوم السبت الماضي، بسبب أزمة صحية مفاجئة.

أحمد شوبير وأحمد رفعت

واتهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي أحمد شوبير، بأنه كان أحد الأشخاص المتسببين في وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، بعد تعرضه لضغوط نفسية كبيرة.

وكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الإعلامي أحمد شوبير، كان نائبا لأحمد دياب خلال فترة إدارته للنادي فيوتشر، وكان شاهدا على أزمة اللاعب أحمد رفعت عندما تم إعارته إلى نادي الوحدة الإماراتي بدون تصريح سفر، الأمر الذي عرض اللاعب للمحاكمة بسبب موقف من التجنيد وحبسه لمدة 6 أشهر.

كما أشار عدد من نشطاء إن أحمد شوبير، هاجم اللاعب أحمد رفعت عندما سقط مغشيا عليه في مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد، متهما إياه بشكل غير مباشر بتعاطي المنشطات، وهو الأمر الذي كان غير صحيح حيث أثبت الخصومات الطبيبة أن اللاعب تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

رد مصطفى أحمد شوبير

وحرص مصطفى أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي على الدفاع عن والده، عبر خاصية القصص المصورة لحسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وقال: "اتهامات اتهامات وخوض في ذمم بدون علم ولا أي دليل انتو مفرقتوش عن اللي ظلم رفعت في حاجة، ودلوقتي بتتهموا ناس ظلم بأذى شخص بدون أي دليل حتى دي عايزينها أهلي وزمالك وتريند أخو اللاعب طلع وقال اسألوا فلاناً، وذکر اسم شخص".

وتابع قائلا: "وكيله كان قاعداً، وحصلت مواجهة بينه وبين الشخص اللي تم ذكر اسمه فين بقى اسم أحمد شوبير في جملة مفيدة؟ ولا أخو رفعت ولا وكيله ولا المحامي بتاعه قال حاجة أو ذكر اسمه حتى زي ما المفبركون بيكتبون التريند عمى الناس والاتهامات الباطلة أي حد يكتب أي حاجة الناس للأسف بتصدقها وخلاص".

وأضاف مصطفى شوبير، قائلا: "وياريت الناس اللي بتكتب ده درس لينا تبدأ بنفسها الأول ومتظلمش حد تاني باتهامات باطلة بدون أي دليل؛ لأن كده أنت أول واحد متعلمش من اللي حصل وبتعيد الظلم بس بطريقة تانية استقيموا يرحمكم الله، وسيبكم من التريند كلنا لله راجعون.. أخيرا ربنا يرحمك يا رفعت أكيد أنت في مكان أحسن لا تنسوه من صالح دعائكم".

بعد الهجوم على والده بسبب أحمد رفعت.. شوبير الابن يرد برسالة

شوبير يرد على اتهامات قضية وفاة أحمد رفعت

كما خرج الإعلامي الرياضي البارز أحمد شوبير عن صمته للرد على الاتهامات الموجهة إليه في هذه القضية المأساوية.

وقال شوبير، الحارس السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم": "منذ 48 ساعة وأنا أتابع قصصًا وادعاءات تتهمني في واقعة وفاة أحمد رفعت لم أكن أنوي الرد، لكن إلحاح المقربين دفعني للحديث."

وأضاف شوبير: "لست في موضع اتهام لأدافع عن نفسي، لكن الإجراءات القانونية ستتخذ أقوم حاليًا بجمع وتحليل كل ما يُقال، وسيأخذ كل ذي حق حقه."

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن القضاء هو الفيصل في هذه القضية، مشيرًا إلى أن "المخطئ سيتم محاسبته"، ومختتمًا حديثه بالقول: "عند الله تجتمع الخصوم."

يذكر أن أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب المصري السابق، توفي يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 31 عامًا، بسبب أزمة قلبية مفاجئة؛ مما أثار حالة من الحزن في الأوساط الرياضية المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة