بعد الفوز على باراجواي.. فيديو كوميدي بين زيزو وحمزة علاء

اعرف على موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بعد الفوز على باراجواي.. فيديو كوميدي بين زيزو وحمزة علاء

حجز منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مقعده في الدور نصف النهائي لأولمبياد باريس 2024، إثر فوزه على نظيره منتخب باراجواي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

فيديو زيزو وحمزة علاء

وعقب المباراة، عمت أجواء من الابتهاج والفرحة العارمة غرفة خلع ملابس الفراعنة الصغار، حيث احتفل اللاعبون بحماس كبير بهذا الإنجاز التاريخي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب أحمد زيزو، وهو يوثق هذه اللحظات عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، ظهر فيه مع زملائه في المنتخب.

وفي لفتة لافتة خلال الاحتفالات، أشاد حمزة علاء بأداء زميله زيزو، واصفاً إياه بـ"أحسن لاعيب في مصر"، في إشارة إلى المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال المباراة، ليرد عليه زيزو ضاحكاً: "بس لأحسن تروح في داهية".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراته القادمة في الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي المضيف، وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت باريس.

ملخص مباراة مصر وباراجواي

الجدير بالذكر، أن استاد فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، شهد نجاح المنتخب المصري الأولمبي في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وذلك بعد فوزه الدرامي على نظيره باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

بدأت الإثارة في الشوط الثاني عندما افتتح المنتخب باراجواي التسجيل عبر لاعبه ديجو جوميز في الدقيقة 71، ليرد الفراعنة بهدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين عن طريق إبراهيم عادل، واستمر التعادل الإيجابي 1-1 حتى نهاية الوقت الإضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للمنتخب المصري.

يذكر أن المنتخب المصري قد تأهل لهذا الدور متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب باراجواي في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف اليابان متصدرة المجموعة.

موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

 غادر المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم العاصمة الفرنسية باريس متجهًا إلى مدينة ليون اليوم السبت، وقد استقل الفريق القطار في رحلة استغرقت قرابة الأربع ساعات، استعدادًا للقاء المرتقب في الدور نصف النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يواجه الفراعنة الصغار نظيرهم الفرنسي، صاحب الأرض والجمهور، في مباراة مصيرية يوم الاثنين المقبل، وسيحتضن ملعب جروباما ستاديوم الشهير بمدينة ليون هذه المواجهة النارية، التي ستنطلق صافرتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستكون أعين جماهير الكرة القدم في مصر والوطن العربي متجهة نحو شاشات بي إن سبورت، الناقل الحصري لفعاليات الأولمبياد، لمتابعة أداء المنتخب المصري في هذه المباراة المهمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة