بعد الشائعات.. حقيقة انفصال آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان

تصدر ثنائي بوليوود الشهير آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
بعد الشائعات.. حقيقة انفصال آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان

تصدر ثنائي بوليوود الشهير آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان، التريند خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد شائعات عن انفصال الثنائي.

طلاق آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان

وبدأ ظهور الشائعات عن انفصال الثنائي الذي أعلن عن زواجهما بعام 2007، عقب ظهور آيشواريا راي مع ابنتها بمفردهما حفل زفاف أنانت أمباني نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني، فيما جاء لاحقا زوجها أبهيشيك باتشان مع أسرته لحفل الزفاف وهو الأمر الذي أثار قلق محبي النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعززت الشائعات بعد تفاعل أبهيشيك باتشان مع منشور للمؤلفة هينا خاندلوال على إنستغرام، حيث قام بـ "الإعجاب" بمنشور يتحدث عن الحب والطلاق، وهو الأمر الذي فسره البعض هذا التفاعل كدلالة على وجود مشاكل في زواجهما.

إعجاب أبهشيك باتشان بمنشور حول الطلاق

وبعد أن أثار تفاعل النجم الهندي أبهشيك باتشان مع منشور على إنستغرام حول الطلاق موجة من التكهنات حول انفصاله عن زوجته آيشواريا راي باتشان، أيقونة السينما الهندية.

كشفت تقارير صحفية، أن سبب إعجاب أبهشيك باتشان كان بسبب مشاركة صديق قديم لآيشواريا، زيراك ماركر، في المقالة التي يشير إليها المنشور.

وزيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز تربطه علاقة طويلة الأمد بآيشواريا، حيث سبق وتعاونا في حملة إطلاق كتابه "الأبوة في عصر القلق" عام 2016.

وأشارت التقارير أن كل من أبهشيك وزراك بتابعان بعضهما البعض على إنستغرام، ولكن لا تتابع آيشواريا سوى زوجها فهي من النجوم الغير نشطين على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

فيما أكدت مصادر مقربة من الزوجين أن شائعات طلاقهما لا أساس لها من الصحة، وأن علاقتهما قوية ومستقرة.

يجدر الإشارة إلى أن آيشواريا وأبهشيك باتشان متزوجان منذ عام 2007 ولديهما ابنة واحدة، أراديا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة