بعد الخسارة أمام الأهلي.. إداري ببيراميدز: أبطال إننا بنافس

فاز النادي الأهلي على بيراميدز بنتيجة 1-0

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
بعد الخسارة أمام الأهلي.. إداري ببيراميدز: أبطال إننا بنافس

أثار أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، عاصفة من الانتقادات ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، عقب هزيمة فريقه أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

هجوم أحمد زاهر على اتحاد الكرة المصري

جاءت تصريحات أحمد زاهر بعد خسارة بيراميدز بهدف نظيف أمام الأهلي في الجولة 31 من الدوري، وهي الهزيمة الثانية على التوالي أمام النادي الأحمر خلال 10 أيام فقط.

وفي منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، عبر زاهر عن استيائه الشديد قائلاً: "والله أبطال إن إحنا بنافس"، مشيراً إلى ما اعتبره قرارات تحكيمية وإدارية مجحفة بحق فريقه.

وأضاف زاهر في منشوره المثير للجدل: "العب من غير الشيبي ده موقوف، حاضر، العب من غير رمضان صبحي وهو في أعلى فورمة، وكان رايح المنتخب بحجة منشطات وهمية، حاضر".

كما وجه أحمد زاهر انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة المصري، مسلطًا الضوء على ما يراه تناقضات وممارسات غير عادلة في إدارة شؤون كرة القدم المحلية.

وتسأل أحمد زاهر حول قضية اللاعب إبراهيم عادل، وعن كيفية السماح له باللعب مع المنتخب الوطني بعد يومين فقط من إصابته المزعومة، وأضاف: "حقي إنه ميروحش خالص، بس برضه حاضر".

أحمد زاهر ينتقد توقيت المباريات

كما انتقد أحمد زاهر جدولة المباريات، مشيرًا إلى أن فريقه يجبر على اللعب مباشرة بعد فترة التوقف الدولي، في حين أن نصف لاعبيه مع المنتخبات الوطنية، واعتبر هذا الأمر "مخالفة صريحة للائحة".

وعبر في منشوره عن استيائه من توقيت المباريات، حيث يضطر فريقه للعب في أوقات الظهيرة الحارة، بينما تُمنح الفرق المنافسة امتياز اللعب ليلاً.

ولم يغفل زاهر عن التطرق لقضية التحكيم، متهمًا بعض الحكام بالتحيز وعدم العدالة في إدارة المباريات، وختم بانتقاد لاذع لبعض المسؤولين في الرابطة واتحاد الكرة، متهمًا إياهم بمهاجمة ناديه لمجرد مطالبته بحقوقه، مؤكدًا: "إحنا أبطال والله".

يذكر أنه بعد خسارة المباراة تقلص الفارق بين المتصدر بيراميدز والوصيف الأهلي إلى 3 نقاط فقط، حيث يمتلك الأول 69 نقطة من 29 مباراة، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة من 26 مباراة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة