بعد اعتراف نجوم بالمساكنة.. أحمد العوضي: لا تحللوا الحرام

مسلسل "حق عرب" أخر أعمال أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
بعد اعتراف نجوم بالمساكنة.. أحمد العوضي: لا تحللوا الحرام

انتقد الفنان أحمد العوضي المشاهير من الفنانين والشخصيات العامة، بعد اعتراف عدد منهم مؤخرا في أكثر من لقاء إعلامي حول موافقتهم على المساكنة وتجربتهم لها بالعيش في نفس المنزل مع شريك دون زواج

أحمد العوضي والمساكنة

وأكد أحمد العوضي خلال حواره مع برنامج الصحفي خالد فرج الذي يذاع عبر فيسبوك، رفضه التام للتصريحات الأخيرة لعدد من المشاهير حول الموافقة على المساكنة.

وقال أحمد العوضي: "المساكنة اللي هي ايه قصدكم الرفقة بالبلدي، أنتوا عايزون تجملوا الكلمة وتقولوا مساكنة، وهذا من الكبائر وحرام أعيش مع ست في بيت واحد واحنا مش متجوزين نجرب بعض!".

وتابع قائلا: "الدين لا يقول ذلك ولا من تعاليم الإسلام ولا المسيحية المساكنة ضد الدين تماما قولا واحدا، وأنا لا أفهم شخصا يخرج في الإعلام، ويتكلم عن تجربته في المساكنة، ويشيد بها سواء كان رجلا أو امرأة".

أحمد العوضي: كلنا بنغلط

واستكمل أحمد العوضي: "كلنا بنغلط وأنا بغلط، ولكن لا يصح المجاهرة بالمعصية ربنا سترك تفضحك أنت نفسك، أنا لا أدعي أنني لا أخطأ كلنا بنغلط، مفيش حاجة اسمها مساكنة هل أنا أرضاها لأختي؟ لا".

وأضاف العوضي منتقدا اعتراف النجوم مساكنة: "لا تجمل الكلام وتقول مساكنة ونجرب الأمر، زي الشخص الذي يشرب الخمور يخرج ويقول أنا جربت الشرب وهو حلو هذا لا يصح، لا تحللوا الحرام".

وعن تصريحات أحد الفنانات حول موافقتها أن ابنها يجرب المساكنة، ورفض الأمر لابنتها، فعلق العوضي: "أنا لا أعرف تلك الفنانة، ولكن لو ابني عمل ذلك الأمر مع أحد الفتيات، فتلك الفتاة ابنة عائلة هو عمل زي اللي بيقولوا أنا أعمل وأختي متعملش، البنت أغلى من أختي في ايه؟ البنت دي ليها أخ وأب فاللي لا ترضاه لأختك لا ترضاه لبنات الناس".

آخر أخبار أحمد العوضي

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي أعلن عن مشاركته بمسلسل صعيدي في موسم دراما رمضان 2025، يحمل اسم "فهد البطل".

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالسلام وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حمدان وبطولة كل أحمد العوضي وميرنا نور الدين وسارة سلامة وأحمد عبدالعزيز ونسرين أمين وصفاء الطوخي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة