بعد اختفاء 3 شهور.. شريهان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

مسرحية "كوكو شانيل" أخر أعمال الفنانة شريهان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
بعد اختفاء 3 شهور.. شريهان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة شريهان، الأنظار في أحدث ظهور لها من داخل منزلها، بعد اختفائها 3 شهور وتوقفها عن النشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ احتفالها بعيد ميلاد ابنتها بشهر أبريل الماضي.

أحدث ظهور للفنانة شريهان

وفاجأ الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور من زيارة الفنانة القديرة شريهان في منزلها.

وخلال هذه الزيارة، أهدى الأب بطرس دانيال شريهان مصحفًا كريماً، إيمانًا منه بأهمية القيم الروحية في حياة الإنسان.

وأكد الأب بطرس دانيال عبر منشوره على فيسبوك أنه خلال لقائه مع الفنانة شريهان تبادلا أطراف الحديث حول الفن ودوره في المجتمع، حيث أكدت شريهان على أن فنها كان يحمل دائمًا رسالة هادفة تسعى إلى الارتقاء بالمجتمع ونشر القيم الإيجابية، كما أشادت بدور المركز الكاثوليكي للسينما في دعم الفن الراقي وتكريمه.

أثنى الأب بطرس دانيال على شريهان لتواضعها وبساطتها، واحترامها الكبير لجمهورها الذي رافقها طوال مسيرتها الفنية المتميزة، كما أكد على مكانة شريهان كأيقونة فنية عظيمة أثرت السينما العربية بإبداعاتها الاستثنائية.

نشر الأب بطرس دانيال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور التي التقطت خلال زيارته لشريهان، وقد حظيت هذه الصور بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن سعادتهم بلقاء نجمين كبيرين يجمعهما الفن والإيمان.

رسالة شريهان

كما حرصت الفنانة شريهان، على كتابة رسالة للمركز الكاثوليكي السينمائي في كتاب المركز قائلة: “المركز الكاثوليكي في نفسي وقلبي وتاريخي الفني، مكانة عظيمة ومكان أشرف بهما في وطني وبلدي العظيمة مصر وشعبه الكريم".

وتابعت قائلة: "تشرفت وأنا صغيرة بتكريمه لي، واليوم تشرفت أكثر من جدا بتشريفي بزيارة الإنسان الراقي الرائع النبيل والعزيز الأب بطرس دانيال المحترم.. كل الاحترام والتقدير منى".

أسباب زيارة شريهان

وكشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، في تصريحات صحفية لموقع صدى البلد، أسباب زيارته للفنانة شريهان في منزلها.

وأكد الأب بطرس دانيال أن سبب زيارته لشريهان، جاءت في الأساس لتسليمها رواية كتبتها كاتبة شابة تدعى دينا مصطفى، وهي أحد المعجبات بمسيرة شريهان الفنية.

وأشار إلى أن شريهان أبدت ترحيبها الحار بالرواية، واحتفظت بنسخة منها، مبدية إعجابها بموهبة الكاتبة الشابة.

وأضاف الأب دانيال أنه خلال اللقاء، دار نقاش بينه وبين شريهان حول مسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات، وتطرقت إلى مرحلة تقديمها للفوازير.

وأوضح رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أن خلال اللقاء تذكرت شريهان مسرحية "سك على بناتك" التي حملت رسالة هادفة حول تربية الأبناء، مؤكدة له على اهتمامها الدائم بتقديم أعمال ذات قيمة حقيقية تُلامس وجدان الجمهور.

ومن جانبه، أشاد الأب بطرس دانيال بتقدير شريهان للفن واحترامها لجمهورها، مؤكدًا سعيها الدؤوب لتقديم أعمال تقدم رسائل هادفة، وتثري الساحة الفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة