بعد اتهامه بخيانة الأمانة..مترجم كولر السابق يعتذر ما القصة؟

تصدر خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
بعد اتهامه بخيانة الأمانة..مترجم كولر السابق يعتذر ما القصة

تصدر خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الأيام الماضية بعد أن ظهر في أحد البرامج الرياضية ليتحدث عن أسباب رحيله عن النادي.

الهجوم على مترجم كولر

وأثار مترجم كولر السابق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره في أحد البرامج كاشفا عن أسباب رحيله، بالإضافة إلى كشفه لكواليس أبرز ما كان يجري وراء الأبواب المغلقة للنادي الأهلي ورأي كولر في عدد من اللاعبين مثل قفشة وكهرباء وانتقال وسام أبو علي للنادي.

وبعد انتهاء الحلقة تعرض خالد الجوادي مترجم كولر السابق، لحالة من الهجوم الكبير والانتقاد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اتهامه بإفشاء أسرار لا يجب أن تقال في العلن، وأن مهنته كمترجم محترف ذو خبرة تحتم عليه عدم التحدث عن كواليس لا يجب أن يعرف عنها أحد، خاصة أنه أوتمن من قبل النادي الأهلي.

فيما وجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عتاب للنادي الأهلي للوقوع في هذا الخطأ وهو عدم توقيع مترجم مارسيل كولر السابق على عقد يحتم عليه عدم إفشاء الأسرار، وتوقيع عقوبة وشرط جزائي كبير في حالة مخالفتها.

اعتذار مترجم كولر

ومن جانبه، حرص خالد الجوادي المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تقديم الاعتذار للقلعة الحمراء عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بعد زيادة حدة الهجوم، معلنا أنه أخطأ في الكشف عن العديد من الأسرار.

وفي بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعرب الجوادي عن ندمه الشديد قائلاً: "لم أندم على شيء فعلته في حياتي أكثر من ظهوري في هذه الحلقة"، وأضاف أنه كان مترددًا جدًا في الظهور الإعلامي من البداية.

وأوضح الجوادي أن دافعه للظهور كان الرد على الهجوم الإعلامي المستمر والضغط النفسي الذي تعرض له هو وأسرته على مدار أسابيع، وقال: "استمرار الهجوم والضغط العصبي والنفسي علي وعلى أسرتي دفعني للرغبة في الرد والدفاع عن نفسي بكل احترام".

واعترف الجوادي بقلة خبرته في التعامل مع هذا النوع من الحوارات الإعلامية، مما أدى إلى وقوعه في بعض الأخطاء، وأكد أنه وضع شروطاً للحوار من بينها احترام منظومة النادي الأهلي بأكملها وعدم التعرض لأي فرد فيها.

وأوضح في بيانه أن بعض النقاط التي أثارت الجدل خلال الحوار واتهامه بتسريب معلومات التي ذكرها كانت قد نشرت سابقاً في وسائل إعلامية أخرى.

وتابع مترجم كولر السابق قائلا: "وقد وجهت الشكر والحب والاحترام للجميع الكابتن الخطيب الباشمهندس خالد مرتجي الكابتن خالد بيبو المركز الإعلامي، وكل منظومة النادي الرائعة أكثر من مرة، لكن للأسف كما لو كان البعض لا يريد سماع أي شيء إيجابي حتى حين تحدثت لأول مرة في سنتين عن مؤهلاتي العلمية والعملية رآها البعض بشكل سلبي، وليس سعادة باختيار النادي لأفراد لها مؤهلات جيدة".

واستكمل قائلا: "لم يكن كل حواري سيئًا، لكن للأسف الآذان لا تريد سماعاً إلا السيء فقط، ولا أريد تبرير أو توضيح كل كلمة، لكن أقسم بالله العظيم كانت نيتي خيرًا ورغبة في نهاية كلها احترام وحب وتقدير للجميع... أعلم أن الغالبية لا تعرفني شخصيًا حتى تحكم على نواياي؛ ولذلك لهم كل العذر".

ووجه خالد الجوادي اعتذاره للنادي الأهلي وجماهيره عما بدر منه، فقال في بيانه: "أتوجه بالاعتذار لإدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وبالتأكيد جمهور النادي الأهلي العظيم على أي كلمة زعلتهم أو أغضبتهم أو خذلتهم مني... يعلم الله لم أكن أقصد إلا خيرًا واحتراما ودفاعًا عن نفسي بعد موجة الهجوم الضارية".

وأضاف: "أعتذر لكم جميعًا وأرجو أن يكون رصيد سنتين من العمل والاجتهاد والإخلاص للكيان يسمح بأن تقبلوا جميعًا اعتذاري عن أي خطأ أو كلمة كانت صدقًا عن دون قصد خاصةً وأن ذلك ظهوري الأول الإعلامي، وتحدثت بتلقائية ويشهد الله عليّ".

وتوجه بالاعتذار لمحمد مجدي أفشة وكهربا قائلًا: "اعتذار خاص لقفشة وكهربا... يعلم الله مدى حبي وتقديري لهما وأنني أردت فقط من كلامي تكبير وتقدير الأول، وتحفيز الثاني من باب المحبة، صدقًا اعتذر لكما، وأرجو قبول اعتذاري".

وحرص خالد جوداي أيضا على الاعتذار لأسرته في بيانه قائلا: "الاعتذار الأهم والأخير لأسرتي التي تحملت معاناة حقيقية لمدة سنتين من أجلي، ومن أجل الرحلة الجميلة والشغف التي عشته سنتين، كم كانت لحظة قاسية حين حضنني ابني، وقال دامعًا الحمد لله يا بابا حترجع تبقى معانا تاني".

وتابع قائلا: "تحملوا سنتين من أجلي، وتحملوا ألم الهجوم علي أسابيع تألموا معي كثيرًا، وكنت مشفقًا عليهم مع كل سكين يضرب في ظهري".

واختتم بيانه قائلا: "وفي النهاية أرجوكم واطلب منكم جميعًا بعد قبول اعتذاري وإغلاق صفحة مترجم كولر السابق فالأمر لا يستحق كل هذا صدقًا..... مترجم مشي".

وأضاف: "أخطأ أحيانًا اجتهد أحيانًا، واعتذر ويريد الرحيل مع أسرته في هدوء غير باحث عن شهرة أو أضواء... ومن فينا لا يخطئ... أرجوكم أرجوكم طلبًا أن ننظر جميعًا للأمام ولأمور أكثر أهمية بكثير من رحيل المترجم نداء إلى كل الإعلاميين واليوتيوبرز أرجوكم إغلاق الصفحة وتركي لحالي بما لي وبما عليّ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة