بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب: ضربت نفسها بالطفاية

تعرف على تفاصيل اتهام شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب: ضربت نفسها بالطفاية

خرج الفنان حسام حبيب عن صمته ليكشف عن تفاصيل عن أزمته الأخيرة بينه وبين طليقته، النجمة شيرين عبد الوهاب، وحقيقة اعتدائه عليها بالضرب.

تصريحات حسام حبيب

وفي حوار مع برنامج "ET بالعربي"، قدم حسام حبيب روايته للأحداث، نافياً بشدة كل الاتهامات الموجهة إليه.

ونفي حسام حبيب في تصريحاته بشكل قاطع الادعاءات بالاعتداء الجسدي على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، حيث قال: "أقسم بالله كل الكلام ده كذب، وأنا عمري ما مديت إيدي على شيرين".

كما ادعى حسام حبيب أن زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب هي من قامت بإيذاء نفسها، مضيفاً: "هي اللي ضربت دماغها بطفاية وعورت رجليها بمقص"، مؤكدا على وجود شهود للواقعة، بمن فيهم ابنة شيرين.

وفيما يتعلق بالاتهامات المالية، تساءل حسام حبيب عن مصدر مبلغ الـ 50 ألف دولار الذي يزعم أنه حصل عليه من شيرين عبد الوهاب، قائلا: "عايز أسأل هي سحبت 50 ألف دولار من أي بنك؟ ولا جابتهم من الشارع ويبقى لازم يتعمل لها قضية أموال عامة".

كما طالب حسام حبيب بتقديم أدلة على وجود المجوهرات التي يُدعى أنه استولى عليها، قائلاً: "الـ 4 خواتم ألماظ فين فواتيرهم ومواصفتهم الدقيقة إيه بالوزن".

كما كشف حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب تقوم بتهديده باستمرار، ناقلاً ما قال إنها كلماتها: "هي قالت علشان أوديك في داهية زي زمان، وبتهددني طول الوقت".

تفاصيل اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

الجدير بالذكر، أن انتشر خلال الساعات الماضية، فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي تقوم بتحطيم الاستديو التسجيل وعوازال الصوت.

وكانت شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب داخل فيلتها الخاصة.

ووفقًا للبلاغ، وقعت الواقعة في فجر يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، حيث توجهت شيرين إلى قسم شرطة التجمع الخامس وهي مصابة بجرح في الرأس استدعى 3 غرز.

وذكرت شيرين في التحقيقات أنها ذهبت إلى شقتها التي تستخدمها كاستوديو موسيقي، وفوجئت بوجود حسام حبيب، وطلبت منه إعادة أموال أعطتها له لبناء الاستوديو، لكنه رفض وقام بالاعتداء عليها بالضرب، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة