بعد إلغاء حفلها بيروت.. تفاصيل عودة شيرين بأغنية جديدة

أغنية "الدهب" أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
بعد إلغاء حفلها بيروت.. تفاصيل عودة شيرين بأغنية جديدة

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن أعلنت في بيان مؤخراً إلغاء حفلها للمرة الثانية في بيروت لأسباب خاصة، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب، والتي انتهت بالتصالح في نيابة القاهرة.

أغنية شيرين عبد الوهاب القادمة

ومن جانبه، أعلن الشاعر أحمد المالكي عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها بأغنية جديدة تحمل عنوان "الدنيا عودتني" من كلماته وألحان تامر عاشور.

وكشف المالكي عن هذا التعاون في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، مؤكداً أن الأغنية كانت جاهزة منذ فترة، لكن تم تأجيل طرحها بسبب بعض الظروف الشخصية التي مرت بها شيرين.

وأضاف المالكي أن "الدنيا عودتني" هي واحدة من عدة أغاني ستطرحها شيرين خلال الفترة القادمة، وأنها ستعود بقوة للغناء بعد انتهاء أزمتها في السوشيال ميديا.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب قد غابت عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية بعد تعرضها لبعض الأزمات الشخصية، مما أثار قلق جمهورها.

أسباب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب أعلنت عن اعتذارها عن إحياء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في واجهة بيروت البحرية مساء السبت 20 يوليو 2024، وذلك لأسباب خاصة بها.

وأصدرت شيرين بياناً صحفياً عبر الشركة المنظمة للحفل، قدمت فيه اعتذارها لجميع محبيها الذين اشتروا تذاكر الحفل.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت في وقت سابق عن إلغاء الحفل دون الكشف عن أسباب ذلك.

وفي تصريحات صحفية علق فريد بو سعيد، نقيب المهن الموسيقية اللبناني، على إلغاء شيرين عبد الوهاب للحفل، قائلا إنه ليس على دراية بتفاصيل ما يجري مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة فيما يتعلق بنشاطها الفني في لبنان.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء أو تأجيل حفل للفنانة في البلاد، حيث سبق وتم تأجيل حفل سابق لها لمدة أسبوع قبل أن يتم إلغاؤه نهائياً.

وعبر بو سعيد عن تفهمه لحزن الجمهور اللبناني إزاء هذا الإلغاء، مشيراً إلى أن شيرين لديها أسبابها الخاصة، وأرجع ذلك إلى حالتها الصحية.

وأضاف: "شيرين تعاني من أزمة صحية ومش هتقدر تحيي حفلات"، داعياً الجمهور إلى تفهم وضعها الصحي.

وختم بو سعيد تصريحه بتمنياته للفنانة بالشفاء العاجل، آملاً أن يتفهم الجميع الظروف التي تمر بها شيرين عبد الوهاب في الوقت الراهن.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب قد تعرضت خلال الفترة الماضية لبعض الأزمات الشخصية، مما أدى إلى إلغاء عدد من حفلاتها الغنائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة