بعد إغلاق سوق الانتقالات.. تعرف على أبرز صفقات الميركاتو

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
بعد إغلاق سوق الانتقالات.. تعرف على أبرز صفقات الميركاتو

تسابقت العديد من الأندية الأوروبية لكرة القدم على جذب أهم وأفضل اللاعبين لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد شهد الميركاتو هذا العام عددًا من الصفقات الكبرى والمهمة، حيث نجحت بعض الأندية في عقد صفقات كبرى، كما شهد اليوم الأخير في الميركاتو عقد العديد من الصفقات المهمة.

رحيم سترلينغ إلى أرسنال

انتقل اللاعب رحيم سترلينغ إلى نادي أرسنال قادمًا من فريق تشيلسي في على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك بعدما أخرج مدرب تشيلسي ستيرلينج من حساباته ضمن تشكيلة الفريق في الموسم القادم، وقد أعلن الناديان عن إتمام الصفقة قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

إيفان توني إلى الأهلي السعودي

أعلن النادي الأهلي السعودي عن ضم اللاعب الدولي الإنجليزي إيفان توني، البالغ من العمر 28 عامًا، قادمًا من نادي برنتفورد، وقد بلغت قيمة الصفقة 48 مليون يورو، فيما يمتد عقده حتى عام 2028.

ماكتويناي ولوكاكو إلى نابولي

أعلن نادي نابولي رسميًا عن تعاقده مع اللاعب الاسكتلندي سكوت مكتوميناي قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال دائمة بلغت قيمته 33.70 مليون دولار، ويمتد عقده لمدة 4 سنوات حتى عام 2028، فيما يقدر راتبه ب3 ملايين يورو سنويًا.

ويعد اللاعب مكتوميناي هو ثاني أكبر صفقة يبرمها النادي الإيطالي من الدوري الإنجليزي، حيث سبق أن ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادمًا من تشيلسي في الموسم نفسه، وكلفت الصفقة خزينة النادي نحو 33.2 مليون دولار.

فيدريكو كييزا ومامرداشفيلي إلى ليفربول

وقد تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع لاعبين لدعم صفوفه خلال الموسم القادم، ومهم المهاجم الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا قادمًا من يوفنتوس، وقد أعلن النادي أن المهاجم اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

أما ثاني صفقات النادي هذا الموسم هو حاري مرمى منتخب جوروجيا جورجي مامارداشفيلي قادمًا من فالنسيا الإسباني.

أوغارتي إلى مانشستر يونايتد

وقّع اللاعب الفرنسي مانويل أوغارتي، البالغ من العمر 23 عامًا، عقدًا مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت، ويمتد عقده 5 سنوات.

كونور غالافر إلى أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن ضم لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر قادمًا من تشيلسي، في صفقة مدتها 5 سنوات، وقد قدرت وسائل إعلام إنجليزية قيمة الصفقة بحوال ي42 مليون يورو.

وقد تعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع اللاعب الأرجنتيني خوليان ألفاريز من مانشستر سيتي الإنجليزي، كما تعاقد مع لاعبين آخرين، وهم النرويجي ألكسندر سورلوث من فياريال، وروبان لو نوران من ريال سوسيداد.

دانييلي روغاني إلى أياكس أمستردام

انتقل المدافع الإيطالي دانييلي روغاني إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة