بعد إعلان زواجه.. من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

تصدر لاعب الأهلي أكرم توفيق وزوجته الثانية هدير أبو نادي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
بعد إعلان زواجه.. من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

تصدر لاعب الأهلي أكرم توفيق وزوجته الثانية هدير أبو نار التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه زواجه منها على صفحته الرسمية على موقع إنستغرام ليتصدر سؤال مين النشطاء عمن هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟.

من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

في خطوة غير متوقعة، أعلن نجم النادي الأهلي أكرم توفيق عن زواجه للمرة الثانية من صانعة المحتوى الشهيرة هدير أبو نار، المعروفة باسم "نفرتيتي" على مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عمن هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟:

هدير أبو نار، الزوجة الجديدة لأكرم توفيق، هي شخصية بارزة على منصة فيسبوك، تنحدر من مدينة طنطا، وحصلت على شهادة في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة طنطا، تتميز بإقامتها المتنقلة بين مصر وقطر.

رغم شهرتها كصانعة محتوى، إلا أن هدير لها تجارب فنية أيضًا، فقد شاركت في أعمال درامية لافتة مثل مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، والجزء السادس من السلسلة الكوميدية الشهيرة "الكبير أوي" مع أحمد مكي.

أكرم توفيق وزوجته الثانية

وأثار أكرم توفيق ضجة كبيرة عندما أعلن زواجه للمرة الثانية بنشر صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي في إنستغرام، مرفقة بتعليق مقتضب: "زوجتي"، هذا الإعلان المفاجئ دفع اسم اللاعب إلى تصدر محركات البحث، مثيرًا فضول الجماهير والإعلام على حد سواء.

يذكر أن هذا الزواج هو الثاني للاعب الأهلي الشهير أكرم لتوفيق، حيث سبق له الزواج عام 2020، ورزق بابنه الوحيد توفيق، إلا أن زواجه الأول انتهى بالطلاق لأسباب لم يتم الكشف عنها.

بعد إعلان زواجه.. من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟

آخر أخبار أكرم توفيق

بينما يحتفل أكرم توفيق بزواجه الجديد، تستمر مسيرته الكروية بلا توقف، فمن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته المكثفة للموسم الجديد، حيث ينتظره لقاء هام أمام جورماهيا الكيني في 15 سبتمبر الجاري، في مستهل مشواره للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة