بعد إعلان زواج بشرى.. من هو العريس وسر علاقته بمحمود حميدة؟

تعرف على أبرز المعلومات حول عريس بشرى الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
بعد إعلان زواج بشرى.. من هو العريس وسر علاقته بمحمود حميدة؟

تحتفل الفنانة المصرية بشرى، اليوم الأربعاء، بزفافها على رجل الأعمال خالد حميدة، نجل مها زوجة الفنان القدير محمود حميدة، وذلك في حفل خاص بالساحل الشمالي.

ووفقا لعدة تقارير صحفية، فإن العروسين قررا الاحتفال بزفافهما في أجواء عائلية دافئة، حيث سيقتصر الحفل على غداء بسيط يجمع أفراد الأسرتين والأصدقاء المقربين فقط.

من هو عريس بشرى؟

وفور إعلان بشرى زواجها للمرة الثالثة بعد حوالي عام من انفصالها عن زوجها الثاني، تسأل العديد عمن هو العريس الجديد خاصة بعد انتشار أخبار أنه ابن الفنان محمود حميدة؟

وخالد عريس بشرى، هو نجل مها الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، ويرتبط اسمه دائما بالفنان القدير، ويطلق عليه اسم خالد محمود حميدة في إشارة إلى مدى قرب العلاقة بينهما.

وخالد، على الرغم من أنه ليس له علاقة بالعمل الفني، إلا أنه ليس مجرد رجل أعمال عادي، فهو صاحب فكرة مبتكرة لرقمنة أعمال الفنانين، ويعرف باهتمامه الشديد بمجالات السفر والأفلام والمهرجانات السينمائية، إضافة إلى شغفه برحلات السفاري.

وقد ظهر العروسان معًا في عدة مناسبات فنية مؤخرًا، منها مهرجان نوتردام ومهرجان عمان السينمائي، مما أثار تكهنات حول طبيعة علاقتهما التي تطورت من صداقة استمرت لسنوات إلى قصة حب توجت بالزواج.

بعد إعلان زواج بشرى.. من هو العريس وسر علاقته بمحمود حميدة؟

لماذا أخفت بشرى خبر زواجها؟

في تصريحات سابقة للفنانة بشرى، أشارت إلى تفضيلها للخصوصية في العلاقات العاطفية، وقد صرحت خلال مباركتها للنجمين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة قائلة: "أنا أؤيد فكرة التكتم على أجواء الزواج، حتى تنضج العلاقات، لأن الإعلان عنها أحيانًا قد يفسدها".

وتابعت قائلة مشيرة إلى قرب زواجها، دون أن تفصح عن هوية العريس: "أحب أن أبارك لهما، وإن شاء الله أحصلهم أنا أيضًا، وتسمعوا عنّي خبرًا قريبًا، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

تفاصيل حفل زفاف بشرى في الساحل الشمالي

الجدير بالذكر، أن الفنانة بشرى من المقرر أن تتزوج رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة في الساحل الشمالي وسط عدد من زملائها بالوسط الفني.

وكشف تقرير صحفي لجريدة الوطن، أن الضيوف بدؤوا في التوافد منذ مساء أمس الثلاثاء على موقع احتفال العروسين، استعدادا لحفل الزفاف الذي سيقام مساء اليوم الأربعاء.

وكشف مصدر مقرب للعروسين أن حفل الزفاف سيكون بسيطا، وسيبدأ من الساعة 6 مساء حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.

وأشار إلى أن من المقرر أن يقام الزفاف بأحد الأماكن على البحر بالساحل الشمالي، وأن الضيوف ليس عليهم ارتداء الملابس الرسمية والحضور سيكون بالملابس الكاجوال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة