بعد إعلان انفصالها.. من هي سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل؟

تعرف على أبرز المعلومات حول ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
بعد إعلان انفصالها.. من هي سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل؟

تصدر سؤال من هي زوجة محمد أبو جبل؟، محركات البحث بعد أن أعلن حارس منتخب مصر وفريق البنك الأهلي انفصاله عن زوجته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى

وفاجأ محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بإعلان انفصاله عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى بعد 3 سنوات من الزواج.

وكتب محمد أبو جبل عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على موقع إنستغرام، قائلا:  "الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان، أعلن انفصالي، وأسأل أن يوفقني الله، ويكتب لي الخير أينما كنت، أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احتراما للخصوصية".

بعد إعلان انفصالها.. من هي سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل؟

لتعلن أيضا سمارة يحيى خبر انفصالها عن زوجها محمد أبو جبل عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قائلة:  تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، والإجراءات بتاخد وقت، وليس لي أي صلة به وهو نفس الشيء".

وأضافت موضحة أن الانفصال الرسمي لم يتم بعد، فقالت: "ولما يحصل طلاق رسمي سنعلن كما أعلنت زواجنا.. الأسباب.. التفاصيل شيء يخصنا ونستأذنكم؛ احترموا خصوصيتنا والقرار كان بالتراضي".

من هي سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل؟

وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من هي سمارة يحيى زوجة حارس المرمى محمد أبو جبل؟ وذلك بعد إعلانهما الانفصال عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت سمارة يحيى، البالغة من العمر 32 عامًا، في ولاية بومرداس بالجزائر، حصلت على بكالوريوس في التجارة والتسويق.

وأثرت تجربتها الدراسية بالسفر إلى الخارج، حيث تعلمت اللغة الإنجليزية في بريطانيا، ودرست علوم الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأت مسيرتها في عالم الجمال بتشجيع من شقيقتها، لتتوج بلقب ملكة جمال الجزائر عام 2018، ثم حصدت لقب ملكة جمال العرب في العام التالي، وعلى الرغم من شهرتها، إلا أن سمارة عرفت بتفضيلها للابتعاد عن الأضواء والحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

تزوجت سمارة من حارس المرمى محمد أبو في عام 2021، لكن زواجهما انتهى بعد ثلاث سنوات، ليتركوا الجمهور في حالة من الدهشة والتساؤل حول أسباب هذا القرار المفاجئ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة