بعد إثارتها للجدل.. حقيقة اعتزال شيرين رضا الفن

أثارت الفنانة شيرين رضا خلال الساعات الماضية الجدل بعد إعلانها فجأة اعتزالها العمل الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024 آخر تحديث: الأحد، 09 يونيو 2024
بعد إثارتها للجدل.. حقيقة اعتزال شيرين رضا الفن

أثارت الفنانة شيرين رضا خلال الساعات الماضية الجدل بعد إعلانها فجأة اعتزالها العمل الفني عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام دون أي توضيح.

اعتزال شيرين رضا

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع إنستغرام منشورا، كتبت فيه: "كفاية بقى قررت الاعتزال".

الأمر الذي أثار الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها وتساءلوا عن أسباب اعتزالها الفن، بدون الكشف عن أسبابها.

حقيقة اعتزال شيرين رضا

وبعد حالة الجدل التي أثارتها شيرين رضا، فاجأت جمهورها بنشر فيديو عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع إنستغرام لإعلان لها مع أحد شركات الاتصالات بمصر.

ويظهر في الفيديو الفنان ماجد الكدواني يرتدي بدلة غوص ويقف على أحد اليخوت في منتصف البحر، ويتحدث إليها عبر الهاتف ويتساءل عن مكان وجودها ويقول: "انتي فين يا شيرين فاضل 10 دقائق على المشهد.. اعتزلتي؟!".

من جانبها نشرت شركة الاتصالات فيديو حملتها الإعلانية الجديدة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "اعتزال شيرين أكيد وراه موضوع كبير... هتعرفوه قريب أوي".

آخر ظهور لشيرين رضا

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا حرصت على تهنئة الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي أقسم يوم الخميس الماضي بالقلعة.

وظهرت شيرين رضا متألقة في فستان أسود وقامت بالرقص على الأغاني مع جميلة عوض، معبرة عن فرحتها بزواجها، متمنين لها حياة سعيدة مع شريك حياتها.

أعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا من المقرر أن يعرض لها خلال العام الحالي في السينمات، فيلم "الملحد"، وهو من إخراج محمد جمال العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

العمل من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام عاشور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة